shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف الفنان المصري الكبير رشوان توفيق عن مشكلات تعانيها عائلته بسبب رفع ابنته دعوى قضائية ضده، منوهًا إلى أن تلك المشكلات لها تأثير سيئ في العائلة.

الإثنين, 29-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

كشف الفنان المصري الكبير رشوان توفيق عن مشكلات تعانيها عائلته بسبب رفع ابنته دعوى قضائية ضده، منوهًا إلى أن تلك المشكلات لها تأثير سيئ في العائلة.

الكرملين: خلال لقائه المحتمل مع بايدن بوتين سيقول له إن على أوكرانيا تطبيق اتفاقية مينسك

وأضاف أنه يكافح طوال عمره ولم يثر مشكلات أو أذى أو أساء لأحد طيلة حياته، داعيًا الله أن يصلح حال ابنته.

ودعا الله أن يعود كل شيء إلى نصابه، متابعًا: "ابنتي ربة منزل وزوجتي ربة منزل، وكل الموجود كفاح 62 عامًا، جيل الفنانين القدام كنا نحفر في الصخر وما حصلنا عليه ليس بسهولة، وندعو أن ينتهي كل شيء بخير".

وكشف الفنان المصري خلال لقاء تلفزيوني عن أكبر مأساة يعيشها في حياته مع ابنته الصغرى آية، بعد أن وصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.

وأوضح أن ابنته رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وهو ما تسبب في بكائه خلال الحلقة دون أن يكشف عن نوع القضية التي قامت برفعها ضده.


المصدر: المصري اليوم + الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)