shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف الفنان المصري الكبير رشوان توفيق عن مشكلات تعانيها عائلته بسبب رفع ابنته دعوى قضائية ضده، منوهًا إلى أن تلك المشكلات لها تأثير سيئ في العائلة.

الإثنين, 29-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

كشف الفنان المصري الكبير رشوان توفيق عن مشكلات تعانيها عائلته بسبب رفع ابنته دعوى قضائية ضده، منوهًا إلى أن تلك المشكلات لها تأثير سيئ في العائلة.

الكرملين: خلال لقائه المحتمل مع بايدن بوتين سيقول له إن على أوكرانيا تطبيق اتفاقية مينسك

وأضاف أنه يكافح طوال عمره ولم يثر مشكلات أو أذى أو أساء لأحد طيلة حياته، داعيًا الله أن يصلح حال ابنته.

ودعا الله أن يعود كل شيء إلى نصابه، متابعًا: "ابنتي ربة منزل وزوجتي ربة منزل، وكل الموجود كفاح 62 عامًا، جيل الفنانين القدام كنا نحفر في الصخر وما حصلنا عليه ليس بسهولة، وندعو أن ينتهي كل شيء بخير".

وكشف الفنان المصري خلال لقاء تلفزيوني عن أكبر مأساة يعيشها في حياته مع ابنته الصغرى آية، بعد أن وصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء.

وأوضح أن ابنته رفعت هي وابنها بمساندة زوجها دعوى قضائية ضد والدها الفنان رشوان توفيق، وهو ما تسبب في بكائه خلال الحلقة دون أن يكشف عن نوع القضية التي قامت برفعها ضده.


المصدر: المصري اليوم + الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)