shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومعه مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة

الإثنين, 29-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -


تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي ومعه مدير فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بالمحافظة  المهندس صالح محمد الفلاحي اليوم إحتياجات مشاريع المياه في عزلة بني الغريب بمخلاف السمل وعزلة الشعوب وحصابرة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة بمحافظة زمار.
وخلال الزيارة لمشروع مياه بني الغريب بمخلاف السمل وعزلة الشعوب وحصابرة بمخلاف بني بحر عمل المهندسين على عمل دراسة نقاط لمشروع إرتواز في شعوب غيلان ومشروع إرتواز في حصابرة واكد المدير العام الجرموزي على مياه الريف بأهمية وضع الأولوية لإيجاد منظومة الطاقة الشمسية لإستكمال مشروع ضخ مياه مشروع بني الغريب ليتمكن المجتمع من الإستفادة من خدمات المشروع العالق منذ سنوات.
واشار إلى إحتياج شعوب غيلان وحصابرة لمياه الشرب وإن الفريق الهندسي عمل اليوم على تحديد نقاط حفر إرتواز لشعوب غيلان وإرتواز لحصابرة.
.. مضيفآ بأنه سيتم متابعة إنجاز الدراسة ومنح التراخيص ومباشرة العمل.
وحث الجرموزي المجتمع على نبذ الخلافات والفرقة والتسامح والتوجه لإنشاء صناديق للمشاركات المجتمعية لتنمية الطرقات التي تشكل صعوبة في تنقلات المواطنين ووصول الخدمات.

وناقش الجرموزي مع مدير فرع مياه الريف العديد من المشاريع الخدمية العالقة والمشاريع التي بحاجة إلى تدخل مياه الريف والرفع إلى الموارد المائية لتعزيز المشاركات المجتمعية وتنمية الخدمات.

كما اطلع.الجرموزي خلال الزيارة على سير العمل في مشروع فرع شق طريق الضبورة الموسل القعد وحث على مضاعفة الجهود والإنجاز في العمل.

من جانبه مدير فرع  مياه الريف صالح الفلاحي اكد على أن الزيارة تهدف للأطلاع على ابرز الإحتياجات التي يمكن التدخل فيها.. لافتآ لعمل دراسة والرفع  للموارد المائية ووضع الأولوية لدى الجهات المانحة.

مشيرآ بتقديم الدعم بكل الإمكانيات المتاحة لأي مبادرات مجتمعية خالية من الإشكالات التي تعرقل المشاريع والمساهمات المجتمعية على مستوى المديرية وأن إسهامات المجتمع تسهم في الحفاظ على المشاريع.

بدورهما الشيخ عصام السمحي والعقيد عبد العزيز المساوى شكرا هذه الزيارة وتفاعل السلطة المحلية في تعزيز دور المساهمات المجتمعية وتنمية الخدمات.

رافق الزيارة نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمد حسين الاكوع والمهندسين شوقي السلمي وعلي الخولاني وأمين راجح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)