shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الرئيس المشاط يناقش مع اللواء عوض العولقي  محافظ شبوة الأوضاع بالمديريات المحررة ويوجه بتوفير الاحتياجات الخدمية للمواطنين

الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -




التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ شبوة عوض العولقي.

جرى خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع في المديريات المحررة بالمحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

واستمع الرئيس المشاط، من محافظ شبوة إلى إيضاح حول الاحتياجات الملحة والجهود المبذولة لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المديريات المحررة، وكذا سير العمل في المكاتب الحكومية التي باشرت أعمالها.

ووجه الرئيس المشاط ، الجهات والمؤسسات الحكومية، بالنزول الميداني للمحافظة لتحديد الاحتياجات الخدمية والعمل على توفيرها لتكون المديريات المحررة أنموذجا لبقية المديريات.

وأشاد بجهود محافظ شبوة وكافة العاملين في الميدان من أجل تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)