shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استقبلت قبائل مديرية أرحب في محافظة صنعاء اليوم، وفدا حاشدا من مديريات الصومعة ومسورة وناطع ومكيراس التي تحررت مؤخرا في البيضاء

الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز -


استقبلت قبائل مديرية أرحب في محافظة صنعاء اليوم، وفدا حاشدا من مديريات الصومعة ومسورة وناطع ومكيراس التي تحررت مؤخرا في البيضاء.

وخلال الاستقبال ثمن وفد قبائل البيضاء للسيد القائد وكل أبناء أرحب حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدين عظمة دور الجيش واللجان الشعبية في تحرير مناطقهم من دنس المحتل وعناصره التكفيرية.

كما ثمنوا عظمة تعامل الجيش واللجان الشعبية مع أبناء المناطق المحررة وتطبيع الأوضاع، ومواقف أبناء القبائل في تصديهم للعدوان وأكدوا أنهم إلى جانبهم لمواصلة مشروع تحرير اليمن.

وعاهد الوفد، السيد القائد وكل الشعب برفد جبهات مواجهة العدوان حتى تحرير كل اليمن، موجهين من أرحب الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم في صف العدوان للعودة إلى حضن الوطن.

وأكد وفد قبائل البيضاء بأن ما اطلع عليه في صنعاء يرد كل الشائعات والأكاذيب التي روج لها الأعداء طيلة ما مضى..  داعين المرتزقة في صف الغزاة إلى اغتنام فرصة العفو وترك القتال مع المحتلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)