shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء، نقلا عن مصادر حكومية، أن اليابان أكدت أول حالة إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون" في أراضيها .

الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

ذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء، نقلا عن مصادر حكومية، أن اليابان أكدت أول حالة إصابة بالمتحور الجديد "أوميكرون" في أراضيها .

وكانت الحكومة اليابانية قررت إغلاق حدودها أمام جميع الزوار الأجانب، لمنع انتشار متحور كورونا الجديد "أوميكرون"، اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

إقرأ المزيد
آخر المستجدات العالمية عن المتحور الجديد
آخر المستجدات العالمية عن المتحور الجديد "أوميكرون"
حيث دفع متحور فيروس كورونا الجديد الذي اكتشف في جنوب إفريقيا، والذي أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية تسمية "أوميكرون"، عددا من الدول إلى الاستنفار والإسراع باتخاذ إجراءات جديدة، في محاولة لدرء مخاطر تفشيه.

ورغم إجراءات حظر السفر، إلا أن العديد من الدول أعلنت ظهور إصابات بالمتحور "أوميكرون" على أراضيها، مع فرض العديد من التحذيرات بضرورة الحيطة واتباع الإجراءات الوقائية ودعوة مواطنيها إلى أخذ اللقاحات.

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)