shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 ترأس مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد درهم الغزالي الاجتماع الموسع بحضور نائبه مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة محمد لطف المتوكل و رئيس شعبة التعليم علي المرتضى و إدارة الأنشطة المدرسية

الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021
صنعاء نيوز/فؤاد الجماعي -


الإعلام التربوي والقناة التعليمية م. إب
الإثنين ٢٤ ربيع الثاني ١٤٤٣٨ه‍



ترأس مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد درهم الغزالي الاجتماع الموسع بحضور نائبه مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة محمد لطف المتوكل و رئيس شعبة التعليم علي المرتضى و إدارة الأنشطة المدرسية وإدارة الوسائل التعليمية وورشة الأثاث المدرسي.

ناقش الإجتماع الإستعدادات والتجهيزات للذكرى السنوية لأسبوع الssهيد بما في ذلك وضع الخطط اللازمة لإنجاح كافة المهام لهذه المناسبة العظيمة لدماء الشهداء الطاهرة الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل الله.. والدفاع عن كرامتنا وأمننا وإستقلالنا.

كما تم خلال الإجتماع مناقشة الترتيبات والتجهيزات لتنظيم المعرض المركزي على مستوى المحافظة ومعرض في كل من مديريتي الظهار والمشنة، وكذا التعمييم على جميع المدارس الحكومية والأهلية بإحياء فعالية أسبوع الشهيد وإقامة كافة البرامج والأنشطة المصاحبة لأسبوع الشهيد ١٤٤٣ه‍.

هذا وقد اكد الغزالي على عظمة هذه المناسبة في قلوب كل اليمنيين وعلى مانحن عليه من أمن وأمان وإنتصارات عظيمة، حفظ للكرامة والأرض والعرض بفضل دماء الشهداء ومابذلوه من تضحيات وجهاد في سبيل الله لإعلاء كلمته ضد المستكبرين وأعداء الدين لمن طبعوا مع الصهاينة على حساب دماء المسلمين.

مشددا على إقامة كافة الأنشطةالمرافقة لهذه المناسبة الدينية والوطنية والتي من خلالها يتم وزرع قيم التضحية والبذل والعطاء في نفوس أبنائنا الطلبة للدلالة على عظمة الssهيد ومنزلته.
مؤكدا على الإستمرار في تعزيز وترسيخ تجسيد الهوية الإيمانية في نفوس أبنائنا بجميع المدارس لمواجهة مخاطر الحرب الناعمة.

من جانبه اشاد المتوكل بالإستعدادات لتجهيز معرض الssهيد المركزي والذي تشهده المحافظة خلال كل عام بالإهتمام الكبير والمشاركة الفاعلة من قبل جميع المدارس لعظمة هذه المناسبة.

واوضح المتوكل والمرتضى أهمية تفعيل الأنشطة المصاحبة لهذه المناسبة بجميع المدارس، وكذا وضع برامج ثقافية وتوعوية بالمدارس الحكومية و الأهلية بوجه خاص وذلك لأهميتها في تحصين فلذات أكبادنا من الثقافات المغلوطة.حضر الاجتماع مديري التربية بالظهار والمشنةالأستاذ عصام البرح والأستاذ هشام الصليحي وقسم التعليم الأهلي بالمديرتين.

وفي سياق متصل ناقش اجتماع تربوي برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمد درهم الغزالي و بحضور النائب الأستاذ محمد لطف المتوكل مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة و بحضور الأستاذ علي المرتضى رئيس شعبة التعليم ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص وإدارتي الشؤون القانونية والرقابة واللجان المكلفة

حيث تم بالإجتماع مناقشة التقارير المرفوعة من الميدان عن سير العمل في المدارس الأهلية وتحويلها الى إجراءات تنفيذية للمدارس وكذا العمل على ضبط المدارس المخالفة والإشادة بالمدارس المتميزة للتعليم الأهلي على ماحققوه من إنجازات وتنفيذ للتعامييم والتوجيهات الصادرة من وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة.


هذا وقد ثمن الغزالي والمتوكل جهود كافة العاملين بالقطاع التربوي لصمودهم وإستمرارهم بالكفاح التربوي للإنتصارات التربوية وسير العملية التعليمية بكافة مديريات المحافظة طيلة ثمان أعوام من الصمود في ظل الإنتصارات العظيمةرغم التصعيد العسكري والمؤامرات الفاشلة لأمريكا والصهاينة وأذنابهم من آل سعود والإمارات والمرتزقة الخونة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)