shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ضم محافظي محافظتا الحديدة محمد عياش قحيم والمحويت حنين محمد قطينة الترتيبات

الثلاثاء, 30-نوفمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -



ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء ضم محافظي محافظتا الحديدة محمد عياش قحيم والمحويت حنين محمد قطينة الترتيبات لإقامة العرس الجماعي لـ414 عريساً من أبناء محافظات الحديدة ، المحويت وريمة الذي تنظمه وتموله الهيئة العامة للزكاة في ديسمبر المقبل.

وأستعرض الإجتماع بحضور وكيل أول محافظة ريمة محمد الحيدري ومدراء مكاتب هيئة الزكاة بالحديدة جمال عبدالواحد الحميري وريمة علي النهاري والمحويت حميد الرضمي وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر حسين الرازحي ورئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة احمد مكين، مهام اللجان التحضيرية الخاصة بمشروع الزواج الجماعي.

كما تطرق إلى المهام الخاصة باللجان التنفيذية والفنية على مستوى مديريات المحافظات بالتنسيق مع مختلف الجهات لتنفيذ خطة ولائحة هيئة الزكاة واستكمال كشوفات بيانات المستفيدين وسرعة رفعها.

وأكد الاجتماع أهمية استكمال الترتيبات لإقامة العرس الجماعي، الذي يجسد احياء جانب التكافل الاجتماعي لتحصين الشباب وتمكينهم من إكمال نصف دينهم .. داعيا الجميع للتفاعل والحضور المشرف بما يسهم في إنجاح المناسبة.

مشيداً بدور الهيئة في تنفيذ مشاريع نوعية تستهدف مختلف فئات المجتمع وفقاً لمصارف الزكاة الشرعية.

فيما أستعرض مدراء مكاتب هيئة الزكاة بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة ما تم إنجازه في إعداد كشوفات المستفيدين من الفقراء وأبناء الشهداء لـ420 عريسا على مستوى المحافظة.

وأشاروا إلى أهمية تعاون الجهات ذات العلاقة في الإعداد والتجهيز لإقامة العرس الجماعي.

وتطرقوا إلى آليات اعداد ووثائق بيانات المستفيدين وصرف الاستحقاقات المالية التي سيتم توزيعها للعرسان وفق الشروط واللوائح المنظمة لمعايير الإختيار والموافقة لإدراج الفئات المستحقة بهذا الخصوص.

حضر الإجتماع نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالحديدة محمد الوسع وعدد من مدراء ادارات وفروع الزكاة بمحافظات الحديدة وريمة والمحويت.

إلى ذلك إطلع محافظ المحويت رئيس اللجنة التحضيرية ووكيل أول محافظة ريمة ومدراء عموم مكاتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظات الحديدة والمحويت وريمة على المواقع المقترحة بالمحافظة لتنظيم فعاليات العرس الجماعي.

وحث رئيس اللجنة قطينة اللجان التحضيرية المكلفة بسرعة دراسة الجدوى من تلك المواقع واختيار المناسب منها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)