shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السبت المقبل .. تدشين مخيم طبي مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الأربعاء, 01-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
 


تدشن هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة السبت القادم مخيم العيون الطبي والجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بدعم وتمويل مؤسسة الزهراء.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن المخيم الذي سيقام خلال الفترة 4 - 8 ديسمبر المقبل، بالهيئة يستهدف الحالات الفقيرة وإجراء فحوصات مجانية وكذا إجراء عمليات جراحية لإزالة المياه البيضاء، وزراعة العدسات.

وأشار إلى أن المخيم يهدف لتخفيف العبء على كاهل الفقراء والمعوزين بالمحافظة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

وأكد استكمال الترتيبات الخاصة بتدشين المخيم والذي يسبقه تسجيل واستقبال الحالات واجراءات المعاينة والفحوصات. 

ودعا الدكتور سهيل المرضى لإغتنام فرصة إقامة المخيم والإستفادة من الخدمات التي سيقدمها .. مثمنا دعم مؤسسة الزهراء ورعاية وزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل وقيادة المحافظة في إقامة مثل هذه المخيمات لتخفيف معاناة مرضى العيون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)