shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السبت المقبل .. تدشين مخيم طبي مجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الأربعاء, 01-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
 


تدشن هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة السبت القادم مخيم العيون الطبي والجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بدعم وتمويل مؤسسة الزهراء.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل أن المخيم الذي سيقام خلال الفترة 4 - 8 ديسمبر المقبل، بالهيئة يستهدف الحالات الفقيرة وإجراء فحوصات مجانية وكذا إجراء عمليات جراحية لإزالة المياه البيضاء، وزراعة العدسات.

وأشار إلى أن المخيم يهدف لتخفيف العبء على كاهل الفقراء والمعوزين بالمحافظة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

وأكد استكمال الترتيبات الخاصة بتدشين المخيم والذي يسبقه تسجيل واستقبال الحالات واجراءات المعاينة والفحوصات. 

ودعا الدكتور سهيل المرضى لإغتنام فرصة إقامة المخيم والإستفادة من الخدمات التي سيقدمها .. مثمنا دعم مؤسسة الزهراء ورعاية وزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل وقيادة المحافظة في إقامة مثل هذه المخيمات لتخفيف معاناة مرضى العيون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)