shopify site analytics
بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد - سهير صالح تشارك بـ "التعصب الكروي" في معرض القاهرة للكتاب 2022 - لقاء مع الكاتب والأديب الكبير الأستاذ محمدعلي سعيد - شهيد المحراب .. ثائر يفكك دولة الخوف ويصفع الطغاة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرح مصدر مسؤول في وزارة الصحة السعودية بأنه تم رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة "أوميكرون" من فيروس كورونا في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال إفريقيا.

الأربعاء, 01-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

صرح مصدر مسؤول في وزارة الصحة السعودية بأنه تم رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة "أوميكرون" من فيروس كورونا في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال إفريقيا.

وقال المصدر اليوم الأربعاء، إنه تم إجراء التقصي الوبائي وعزل المصاب والمخالطين له واستكمال الإجراءات الصحية المعتمدة.

وشدد على ضرورة الإسراع لاستكمال تلقي جرعات اللقاح، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والبروتوكولات المعتمدة، وكذلك أهمية التزام القادمين من السفر بالتعليمات المتعلقة بالحجر والفحص المخبري لسلامتهم وسلامة الجميع.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تعليق الرحلات الجوية القادمة من دول مالاوي، زامبيا، مدغشقر، أنغولا، سيشل، موريشيوس، جزر القمر والمغادرة إليها، لأسباب تتعلق بتفشي جائحة فيروس كورونا.

المصدر: واس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)