shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرمت العديد من المبادرات المجتمعية والفعاليات الطلابية والمؤسسات التعليمية والجامعات في مختلف ربوع اليمن بشهادات الشكر والتقدير  بنك سبأ الإسلامي

الأربعاء, 01-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -

كرمت العديد من المبادرات المجتمعية والفعاليات الطلابية والمؤسسات التعليمية والجامعات في مختلف ربوع اليمن بشهادات الشكر والتقدير بنك سبأ الإسلامي لجهوده وإسهاماته في إنجاح الفعاليات المجتمعية والطلابية، التي أقيمت خلال العام الحالي 2021، وذلك من خلال الرعاية والدعم الذي قدمه البنك لهم، الذي شمل أكثر من 15 ألف خريج وخريجة، مشيدين بالدور التنموي الملموس للبنك خلال ربع قرن من إنشائه، متمنين له المزيد من التميز والازدهار.

وفي سياق ذلك صرح الأخ عبده أحمد الصياد، مدير قطاع التمويل والاستثمار في بنك سبأ إن رعاية البنك لمثل هذه الفعاليات وغيرها تأتي في إطار مسئولية البنك الاجتماعية، التي تعتبر أحد العناصر الرئيسية التي يوليها أعلى الاهتمام في خططه وأهدافه وبرامجه.

وأكد الصياد حرص البنك المستمر بالمساهمة في تقديم الدعم والرعاية للفعاليات والمبادرات والأنشطة المجتمعية الفاعلة جنباً إلى جنب مع برامج البنك التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومشاريع الشباب والمرأة، بشروط ميسرة لتحقيق التنمية المستدامة والنهوض الشامل بالوطن والإنسان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)