shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتاح ووضع حجر الأساس لـ25 مشروع مياه ومدخلات زراعية في مديريتي الزهرة والقناوص بالحديدة

الأربعاء, 01-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -



أفتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن عبدالله طاووس أمس ووضعا حجر الأساس لـ25 مشروع مياه ومدخلات زراعية بمديريتي الزهرة والقناوص ضمن أنشطة مشروع الأمن الغذائي بتكلفة 600 ألف يورو بتمويل من الوزارة الإتحادية للتعاون الإقتصادي والتنمية وتنفيذ المؤسسة الوطنية للتنمية والإستجابة الإنسانية (NFDHR) واشراف منظمة رؤيا امل الدولية وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية.

حيث أفتتح قحيم وطاووس ومعهما نائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي والمدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية للتنمية والإستجابة الإنسانية المهندس محمد عبدالله 15 مشروعا بتكلفة 370 الف يورو تمثلت في تأهيل مصادر مياه وتوفير منظومات طاقة شمسية بالإضافة إلى انشاء 6 خزانات مياه برجية والذي سيستفيد منه أكثر من عشرة ألاف و150 نسمة في 15 من قرى وأرياف مديريتي الزهرة والقناوص.

كما وضعا حجر الأساس لـ10 مشاريع مياه وتوزيع مدخلات زراعية في عشرة قرى في اطار المديريتين بتكلفة 230 الف يورو.

وأوضح المحافظ قحيم وأمين عام المجلس الأعلى طاووس أن افتتاح ووضع حجر الأساس لهذه المشاريع يأتي في أطار توجيهات القيادة الثورية و السياسية لتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين المتضررين من العدوان وتلبية احتياجاتهم من المياه والمدخلات الزراعية.

ولفتا إلى إن المحافظة ستشهد خلال الأيام القادمة افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في قطاعات التربوية والصحية والطرق والمياه والزراعة والري وغيرها.

حضر الإفتتاح ووضح حجر الأساس مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة جابر حسين الرازحي ومدير مكتب المؤسسة الوطنية فرع الحديدة هلال حميد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)