shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في بعض الأحيان، ينتابني شعور غريب، حول حياة حتميتها الموت المحقق، بدون  إعلام ولا إخبار..ومن تم أتعجب من طغيان بعض البشر لدرجة الأنانية القصوى، انانية عنوانا أنا أو لا أحد

الخميس, 02-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/الكاتب: منير الحردول -

في بعض الأحيان، ينتابني شعور غريب، حول حياة حتميتها الموت المحقق، بدون إعلام ولا إخبار..ومن تم أتعجب من طغيان بعض البشر لدرجة الأنانية القصوى، انانية عنوانا أنا أو لا أحد، انانية تتلخص في حب النفس حتى الجنون، وجمع وتكديس الثروات، ومحاولة استعباد الناس ورفض مشاركة الآخرين في التمتع بحياة مادية هادئة تضمن الكرامة والعيش الكريم للإنسان في هذا الوجود اللغز..

فيا علماء البيولوجيا والطب، حاولوا إيجاد دواء كابح لهرمومات الطغيان!! فعالم الهرمونات مليء بالألغاز وهو مصدر ملهم للبحث، وذلك بغية وضح حد لجبروت وأنانية ظلم الإنسان!!

فما مظاهر القتل والتدمير والصراعات بين الأقطار والسياسات، إلا واقع معبر عن طغيان هرمونات الطغيان! فالكل أمسى يدعي الحقيقة، لكن الحقيقة الحتمية يتجاهلها الجميع، حقيقة اسمها العودة للتراب، وتلاشي الأموال والأفراح والأحزان، في انتظار اجيال جديدة آمنت وترسبت في عقولها ثقافة الطغيان بمسميات مختلفة، مسميات تضمر في خفاياها انانية حب الذات والأبناء والأسرة والأقارب والشك والتشكك، والريبة من إنسان الآخر، رغم أنه إنسان!!

فيا أسفاه على بشر، عجز العلم فيه، عن ايجاد دواء أو تلقيح لكبح جبروت وكبرياء ثقافة المكر، مكر ترسب و مترسب جاثم منذ زمن ليس بقريب في ثقافة البشر، مكر عنوانه احتمالية وجود هرمون طاغية! هرمون سيطر على أفعال وسلوكيات طغيان الإنسان !!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)