shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش لقاء موسع عقد اليوم بمديرية باجل محافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى الترتيبات الخاصة

الخميس, 02-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -


ناقش لقاء موسع عقد اليوم بمديرية باجل محافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى الترتيبات الخاصة بإحياء فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443هـ في مديريات المربع الشرقي بالمحافظة.

وفي اللقاء الذي ضم مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي والمكاتب التنفيذية والاشرافية أكد الوكيل مثنى أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أهمية إقامة الفعاليات وتفعيل دور الخطباء والمرشدين والتحرك الميداني في ترسيخ ثقافة الشهادة في أوساط المجتمع.. مبينا أهمية تعزيز الروح الجهادية وفق منهجية القرآن الكريم ورفع اليقظة للتصدي لقوى الاستكبار ومواجهة التصعيد الامريكي بالتصعيد.

وحث مدراء مديريات المربع الشرقي على الإسهام الفاعل في تعزيز التحشيد ورفد الجبهات، ومساندة جهود اللجان المعنية بالتواصل مع المغرر بهم وتسهيل عودتهم إلى صف الوطن.

فيما أكد مدير عام مديرية باجل الحرص على رعاية أسر الشهداء والاهتمام بأوضاعهم عرفانا بتضحيات ذويهم .. لافتا إلى أهمية الإعداد الجيد للفعاليات التي ستقام بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد على مستوى المحافظة ومديرياتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)