shopify site analytics
4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن أبناء مديرية باجل بمحافظة الحديدة النفير العام إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي

الخميس, 02-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز /الحديدة / أحمد كنفاني -



أعلن أبناء مديرية باجل بمحافظة الحديدة النفير العام إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الاماراتي العسكري والاقتصادي ضد أبناء اليمن.

وأكدوا خلال وقفة احتجاجية حاشدة لهم اليوم الخميس بحضور وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى ومدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، وعضوا مجلسي النواب محمد بكير والشورى إبراهيم مزرية ومدير شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أحمد مكين ثبات موقفهم في مواجهة العدوان والوفاء لتضحيات الشهداء.

كما أكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر وتتحرر الأرض من دنس المحتلين.

وفي الوقفة شدد وكيل المحافظة على ضرورة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتصعيد والحصار .. وأشار إلى أن العدوان ومرتزقته يدركون جيدا أن أي تصعيد سيكون مصيره الفشل كما فشلت محاولاتهم على مدى سبع سنوات بفضل الصمود والاصطفاف الوطني خلف قيادة الثورة.

ودعا مثنى إلى المزيد من التحرك الفاعل والزخم الشعبي الواسع سواء في الوقفات والفعاليات أو في التوجه للجبهات.

فيما ندد مدير عام مديرية باجل بالجرائم التي ارتكبها ويرتكبها مرتزقة العدوان بإعدام أسرى وقتل المدنيين.

وأكد أن هذه الوقفة رسالة واضحة لقوى العدوان ومرتزقتها بأن العدين وابناءها لا يقبلون الإرتزاق والعمالة .. وبارك الرفاعي بإسم أبناء مديرية باجل الانتصارات الكبيرة التي تحققت في محافظة الحديدة وكافة المحافظات.

من جانبه حذر رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة راجحي زليل قوى العدوان ومرتزقتها من مغبة أي تصعيد لانه سيواجه بتصعيد أكبر من قبل الأحرار .. حاثا على المزيد من التحشيد للجبهات حتى تحقيق النصر.

بدوره أشار مسئول الوحدة الثقافية بالمربع الشرقي حمادي العليفي إلى أنه مهما بلغ تصعيد العدوان ومرتزقته فسيواجه التصعيد بالتصعيد من أحرار هذا البلد.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن جرائم العدوان ومرتزقته بحق الأسرى واستهداف أسرة بمديرية حيس وقتل جنين في بطن أمه واستشهاد والده.

داعيا إلى التفاعل مع أنشطة الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بعظمة التضحيات التي سطرها الشهداء ذودواً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)