shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم أبناء مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة اليوم وقفة قبلية مسلحة للتنديد بالتصعيدالإمريكي الإقتصادي والعسكري

الخميس, 02-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز / الحديدة -



نظم أبناء مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة اليوم وقفة قبلية مسلحة للتنديد بالتصعيدالإمريكي الإقتصادي والعسكري واستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمن.

وأستنكر المشاركون في الوقفة جريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي وكل جرائم تحالف العدوان السعودي الإمريكي بحق المدنيين والأعيان المدنية .. منددين بالصمت الأممي إزاءها.

وخلال الوقفة أكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير عام المديرية أبوبكر مهدلي على موقف أبناء المديرية الرافض للسياسات الأمريكية المعادية للشعب اليمني.

وحثا كافة أبناء الحديدة خصوصا واليمن عامة على النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالرجال المال والسلاح لتحرير بقية مديريات المحافظة وكافة المحافظات المحتلة من الغزاة ومرتزقتهم.

فيما أشارت كلمة التلاحم القبلي ألقاها الشيخ محمد سالم القديمي إلى أهمية الوقفة لتأكيد موقف أبناء المديرية ورفضهم لجرائم العدوان ومرتزقتهم.

مؤكدا أن الوقفات الاحتجاجية رسائل قوية للعالم لفضح الممارسات التعسفية والجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الانسانية.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة نفير ابناء المديرية ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح ومواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإسرائيلي الإماراتي.

وحمل البيان أمريكا كامل المسؤولية عن هذا العدوان الغاشم .. وشدد على ضرورة لم الشمل والإصطفاف والعمل على تحرير باقي مديريات المحافظة والمحافظات المحتلة وتطهيرها من دنس الغزاة والمحتلين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)