shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أهابت السفارة السعودية في تيرانا بالسعوديين في ألبانيا مغادرة البلد المذكور حتى نهاية ديسمبر الجاري، ما لم يمددوا تأشيراتهم هناك.

السبت, 04-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

أهابت السفارة السعودية في تيرانا بالسعوديين في ألبانيا مغادرة البلد المذكور حتى نهاية ديسمبر الجاري، ما لم يمددوا تأشيراتهم هناك.

ويأتي التوضيح من قبل السفارة بناء على انتهاء فترة قرار السماح لدخول السعوديين إلى ألبانيا دون تأشيرة مسبقة التي تنتهي بنهاية شهر ديسمبر 2021.


وقالت السفارة: "على الراغبين في البقاء في الأراضي الألبانية من المواطنين بعد انتهاء المدة المقررة، الالتزام بالتشريع الخاص بالأجانب في ألبانيا من خلال تقديم طلب تأشيرة قبل انتهاء المدة المحددة".

وأشارت إلى أنه في حال عدم التزام المواطنين بتقديم طلب التأشيرة قبل انتهاء المدة المحددة وتجاوزهم فترة الإقامة النظامية في ألبانيا، فإنهم سيخضعون لعقوبات مخالفة شروط الإقامة المحددة.

وتشمل العقوبات المغادرة طوعا قبل أن تأمر سلطات الحدود والهجرة بإبعاد المخالف وتغريمه بما يعادل 1755.5 ريال، تتضاعف عند تجاوز فترة المخالفة شهرا واحدا.

المصدر: السفارة السعودية ألبانيا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)