shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أحيا مكتب الثقافة وإتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة الحديدة اليوم السبت أربعينية المنشد علي يحيى أحمد حيسي الأهدل عضو اتحاد الشعراء

السبت, 04-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -


أحيا مكتب الثقافة وإتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة الحديدة اليوم السبت أربعينية المنشد علي يحيى أحمد حيسي الأهدل عضو اتحاد الشعراء والمنشدين وأحد أبرز منشدي المحافظة.

وفي الفعالية التي في مستهلها قراءة الفاتحة على روح الفقيد أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بمناقب الفقيد وإسهاماته في مجال الإنشاد، وإثرائه للساحة بالعديد من الروائع الإنشادية الحماسية ذات اللون التهامي التي أشعلت الروح المعنوية لأبطال الجيش واللجان الشعبية وخاصة في جبهات الساحل الغربي.

وأشار إلى أعمال الفقيد الإنشادية والفنية ودوره الفاعل في مناهضة العدوان على الوطن.

مؤكدا إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمبدعين وتبني قضاياهم ورعايتهم.
وفي الفعالية بحضور وكيلا المحافظة أحمد مهدي البشري ومطهر الهادي ، نوه وكيل المحافظة المساعد علي عبدالله الكباري بالمسيرة الجهادية للفقيد الأهدل ومواقفه المشرفة تجاه قضايا الوطن وتعزيز الجبهة الداخلية ضد العدوان الأمريكي السعودي .. مشيرا إلى أن الفقيد حمل البندقية سلاحا في وجه قوى الإستكبار وزمجر بصوته الحماسي التهامي في الجبهات لرفع معنويات المرابطين في ميادين العزة والكرامة.

مؤكدا أن الوطن خسر برحيله واحدا من أبرز نجوم الإنشاد التهامي.

بدورها أشارت كلمة أسرة الفقيد إلى أن الفقيد الأهدل حمل على عاتقه هموم الوطن وعاش متبنيا لها طيلة حياته .. وأشادت بمآثر الفقيد وما تحلى به من صفات وحبه للعمل خلال مسيرة حياته.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل، وعدد من مدراء ومسؤولي المكاتب التنفيذية والخدمية قصيدة شعرية لمدير مكتب الثقافة أسد باشا وانشودة فنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)