shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن أبناء قبائل مديرية القناوص بمحافظة الحديدة النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال.

السبت, 04-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / / أحمد كنفاني -

أعلن أبناء قبائل مديرية القناوص بمحافظة الحديدة النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال.

وأكدوا في وقفة مسلحة لهم اليوم أقيمت تحت شعار " أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي وإستمرار العدوان والحصار" أن الشعب اليمني لن يتنازل عن دماء الشهداء الذين بذلوا أنفسهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.

لافتين إلى أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في التصدي للغزاة وتطهير الوطن من دنسهم.

وفي الوقفة بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة أشار قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني إلى أن دول العدوان بقيادة أمريكا ستفشل في النيل من صمود وعزيمة أبناء الشعب اليمني كما فشلت خلال السنوات السبع الماضية.

فيما أكد مدير المديرية محمد أحمد مهدي ومشرف المديرية محمد يحيى القوزي إستعداد أبناء المديرية تقديم الغالي والنفيس لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض لتصعيد أمريكا وتدخلها في شؤون اليمن ومسؤولية التداعيات الكارثية عن استمرار العدوان والحصار وتفاقم معاناة الشعب اليمني.

منددا بجرائم أمريكا واداواته العميلة ومرتزقته في اليمن وآخرها استهداف اسرة في منطقة القرار بحيس وإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وجدد البيان العهد بمواصلة السير على درب الأبطال من الشهداء والجرحى والأسرى حتى تحقيق النصر.

وأعتبر سكوت العالم والمنظمات الحقوقية على جرائم العدوان في اليمن وصمة عار في جبين الإنسانية.

وشدد على أهمية الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر .. وبارك بيان الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم أخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية واغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

حضر الوقفة عدد من المشائخ والوجهاء والمسؤولين في المكاتب التنفيذية والإشرافية بالمديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)