shopify site analytics
بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد - سهير صالح تشارك بـ "التعصب الكروي" في معرض القاهرة للكتاب 2022 - لقاء مع الكاتب والأديب الكبير الأستاذ محمدعلي سعيد - شهيد المحراب .. ثائر يفكك دولة الخوف ويصفع الطغاة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن أبناء قبائل مديرية القناوص بمحافظة الحديدة النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال.

السبت, 04-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / / أحمد كنفاني -

أعلن أبناء قبائل مديرية القناوص بمحافظة الحديدة النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والمال.

وأكدوا في وقفة مسلحة لهم اليوم أقيمت تحت شعار " أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي وإستمرار العدوان والحصار" أن الشعب اليمني لن يتنازل عن دماء الشهداء الذين بذلوا أنفسهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.

لافتين إلى أهمية تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في التصدي للغزاة وتطهير الوطن من دنسهم.

وفي الوقفة بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة أشار قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني إلى أن دول العدوان بقيادة أمريكا ستفشل في النيل من صمود وعزيمة أبناء الشعب اليمني كما فشلت خلال السنوات السبع الماضية.

فيما أكد مدير المديرية محمد أحمد مهدي ومشرف المديرية محمد يحيى القوزي إستعداد أبناء المديرية تقديم الغالي والنفيس لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض لتصعيد أمريكا وتدخلها في شؤون اليمن ومسؤولية التداعيات الكارثية عن استمرار العدوان والحصار وتفاقم معاناة الشعب اليمني.

منددا بجرائم أمريكا واداواته العميلة ومرتزقته في اليمن وآخرها استهداف اسرة في منطقة القرار بحيس وإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

وجدد البيان العهد بمواصلة السير على درب الأبطال من الشهداء والجرحى والأسرى حتى تحقيق النصر.

وأعتبر سكوت العالم والمنظمات الحقوقية على جرائم العدوان في اليمن وصمة عار في جبين الإنسانية.

وشدد على أهمية الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر .. وبارك بيان الوقفة انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة.

وجدد البيان الدعوة للمغرر بهم أخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية واغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

حضر الوقفة عدد من المشائخ والوجهاء والمسؤولين في المكاتب التنفيذية والإشرافية بالمديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)