shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ونقل حساب "ناشونال نيوز" عبر "تويتر" عن مصادر محلية قولها إن شدة الانفجار أدت إلى تدمير أبواب بعض المنازل".

الأحد, 05-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

أفادت أنباء غير رسمية بسماع دوي انفجار عنيف في سماء نطنز وسط إيران، حيث أهم المنشآت النووية الإيرانية.

ونقل حساب "ناشونال نيوز" عبر "تويتر" عن مصادر محلية قولها إن شدة الانفجار أدت إلى تدمير أبواب بعض المنازل".

وأفاد حساب "ائتلاف 10" عبر "تويتر" بأنه تم رصد إطلاق صواريخ الدفاع الجوي فوق منشأة نطنز النووية".

سمع دوي الانفجار في منطقة بادرود على بعد 30 كيلومتر من منشأة نطنز.

ونقلت وكالة "فارس" عن مصادر محلية احتمال استهداف جسم خارجي أو مسيرة بواسطة المضادات الجوية، لكن وكالة "نور نيوز" المقربة من مجلس الأمن القومي الإيراني أفادت بأنه تم إطلاق صاروخ دفاع جوي في سماء منطقة بادرود بهدف اختبار جهوزية أنظمة الرد السريع على أي هجوم محتمل وتم تفجير الصاروخ في الجو بتوجيه من غرفة قيادة المضادات الجوية في المنطقة.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)