shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرحت د. سحـــــر الفايــــــد،  مستشار عام لمجموعة رواجبة وأكاديمية FutureX العالمية بأن حاز العالم والمبتكر العربي (فلسطيني الأصل) الدكتور/ محمود أكرم رواجبة

الإثنين, 06-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / مراسلة،: عمر دغوغي الإدريسي -
الفلسطيني دكتور محمود أكرم رواجبة يحوز على براءة الاختراع.


صرحت د. سحـــــر الفايــــــد، مستشار عام لمجموعة رواجبة وأكاديمية FutureX العالمية بأن حاز العالم والمبتكر العربي (فلسطيني الأصل) الدكتور/ محمود أكرم رواجبة على براءة اختراع لإحدى ما توصل اليه من ضمن مجموعة مطورة ومبتكرة في منهجيات الإدارة والابتكار والإبداع واستشراف المستقبل والتحول الرقمي. وتم تسجيل ابتكاراته وحفظ الملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد في دولة الامارات العربية المتحدة.
الدكتور رواجبة مستشار دولي في الابتكار والذكاءات والتحول الرقمي واستشراف المستقبل، ومستشار قمة العشرين العالمية في مشاريع الابتكار والمستقبل ومبتكر ومخترع لتطبيقات ذكية عالمية. مدرب ومقيّم ومتحدث دولي في العديد من المجالات، رئيس ومؤسس الأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل FutureX ومقرها دولة الامارات العربية المتحدة.



بعض من انجازاته:
• ابتكار مقياس رواجبة الدولي لمهارات المستقبل.
• ابتكار تطبيق ذكي متكامل لمنظومة الابتكار المؤسسي
• ابتكار تطبيق ذكي لمنظومة استشراف المستقبل
• ابتكار تطبيقات ذكية لصالح حكومة دبي تضيف المليارات
• التصنيف ضمن 100عقلية ابداعية عالمية مع ستيف جوبز و لي كيوان.
• حاصل على شهادات وجوائز أمريكية وبريطانية وألمانية لمشاريعه المبتكرة
• ابتكار 52 مشروع ونظرية عالمية في العقل والابتكار والمستقبل
• مشارك رئيس في وضع معايير الابتكار العالمية 56000ISO
• تصميم السيناريوهات و مشاريع 10X للعديد من المؤسسات الرائدة
• ابتكار منظومة عالمية متكاملة يقدمها كأفضل الممارسات العالمية في مجال الابتكار واستشراف المستقبل


استطاع د. رواجبة بفضل الله أن يتوصل إلى "مقياس مهارات المستقبل الدولي" ويعتبر ثورة في عالم المقاييس المعتمدة عالميا حيث استطاع بعبقريته المعروفة وفكره المستديرة في عالم الأعمال في الوطن العربي.

يعتبر "مقياس رواجبة لمهارات المستقبل" أداة لاستكشاف وتقييم الأنماط الشخصية والذكاءات والمهارات المتعددة، وربطها بمجال التعليم والعمل والحياة الاجتماعية. فالمقياس يعتبر ملخص للخريطة الجينية للمشاعر والقدرات العقلية والتفوق في الحياة والعمل.

يعتمد المقياس على أفضل الممارسات في مجال الذكاء والموهبة مثل IQ, HBDI, Multiple Int., MBTI, DISC بحيث يتم تخزين بيانات المشتركين وتصنيفها من خلال الربط بين المهارة ومجال العمل الذي يبدع فيه المشارك، ومن ثم الربط مع المؤسسات الحكومية والخاصة وشركات التوظيف لاختيار الموظف الأنسب للوظيفة.

من أهداف ومخرجات نتائج المقياس: استكشاف الذكاءات والسلوك، خريطة لبناء المهارات والمواهب، ربط الذكاءات بمجال العمل الحالي، ربط المشارك بمجالات العمل المستقبلي وتوظيف النتائج بالذكاء الاصطناعي والرقمي.

ومن ميزات مقياس رواجبة أنه يستهدف كل فئات المجتمع من طلاب مدارس وجامعات والموظفين ورواد الأعمال، وأصحاب الهمم ويصلح لأعمار عشر سنوات وما فوق.

دمتم بخير ودامت أعياد الامارات الى الامد وهي ترفل بالعز والتطور والاستباقية العالمية.

د. سحـــــر الفايــــــد
مستشار عام لمجموعة رواجبة
والأكاديمية العالمية للابتكار واستشراف المستقبل FutureX
للتواصل : 0096560042042
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)