shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إستعرض إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ _ عضو اللجنة العليا للعرس الجماعي محمد عياش قحيم امس

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -


الحديدة 6 ديسمبر 2021م


إستعرض إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ _ عضو اللجنة العليا للعرس الجماعي محمد عياش قحيم امس الترتيبات النهائية لإقامة العرس الجماعي في المحافظة الذي تنظمه الهيئة العامة للزكاة لأكثر من 400 عريس من محافظات الحديدة وريمة والمحويت.


وناقش الإجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري وعلي قشر ومحمد حليصي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني فعاليات الاحتفال بالعرس الجماعي الذي سيكون على فترتين الصباحية والمسائية وتوفير وسائل النقل التي ستنقل العرسان إلى مكان الاحتفال ومسار سير نقل العرسان.


وخلال الاجتماع أكد المحافظ قحيم ووكيل المحافظة البشري على أهمية توحيد الجهود بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لنجاح فعاليات العرس الجماعي الذي يأتي تنظمية بناء على توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط.. مؤكدان على اهمية دور رجال الأمن والمرور في تأمين أماكن إقامة العرس الجماعي وخط سير العرسان إلى مكان الاحتفال.


ونوها بدور وسائل الإعلام في تغطية وتوثيق كافة فعاليات الاحتفال بالعرس الجماعي الذي يعد العرس الجماعي الثاني الذي يتم تنظيمه بمحافظة الحديدة خلال العام الجاري 2021 بعد عرس جزيرة كمران.


وكانت اللجنة الفنية المكلفة بالاعداد والتجهيز لاقامة العرس الجماعي الذي سيقام على كورنيش مدينة الحديدة إستعرضت سير الترتيبات النهائية للعرس . . حيث أكدت إستكمال كافة التجهيزات في موقعي إقامة العرس على الساحل في الفترة الصباحية وعلى الملعب الرياضي في الفترة المسائية.


إلى ذلك اطلع محافظ الحديدة _ عضو اللجنة العليا محمد قحيم ووكلا المحافظة أحمد البشري وعلي قشر ومحمد حليصي ومدراء مكاتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظات الحديدة جمال الحميري والمحويت حميد الرضمي وريمة علي النهاري على الترتيبات والتجهيزات الاستعدادات الميدانية بالموقع الذي سيقام عليه فعاليات العرس الجماعي بساحل الكتيب .


واستمعوا من رئيس اللجنة التنظيمية الدكتور ماجد الإدريسي إلى شرح عن مستوى التجهيزات الميدانية في الساحة الرئيسة ومواقع جلوس وتواجد العرسان والضيوف والفرق الفنية والزوار ومداخل العرسان ومواقف السيارات بالتنسيق مع شرطة المرور .

وأكد قحيم والبشري على أهمية تضافر الجهود لإنجاح العرس الجماعي الثاني الموحد وإظهار واحدية المجتمع وروح التآخي والمحبة بين أبناء المحافظات الثلاث .

من جهته ثمن مدير مكتب الهيئة بالحديدة جمال الحميري دعم السلطة المحلية والجهات المعنية لإنجاح العرس.


رافقهم خلال الزيارة مدير مرور الحديدة العقيد علي العياني ونائب مدير عام مكتب الهيئة بالحديدة محمد الوسع ومدراء المصارف بالحديدة أحمد مهدي والمحويت صالح الحمزي و ريمة المدير التنفيذي للمشروع ماجد الفقيه.

............
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)