shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ناقش محافظ الحديدة محمد عياش قحيم مع رئيس مصلحة السجون اللواء عبد الحميد المؤيد أوضاع السجون بمحافظة الحديدة

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -


الحديدة 6 ديسمبر 2021م


ناقش محافظ الحديدة محمد عياش قحيم مع رئيس مصلحة السجون اللواء عبد الحميد المؤيد أوضاع السجون بمحافظة الحديدة وكيفية تحسين الخدمات للنزلاء .


وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي ورئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضة ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني الصعوبات والعراقيل التي تواجه مصلحة السجون بمحافظة الحديدة وفي مقدمتها إنقطاع التيار الكهربائي.


واكد الإجتماع على أهمية تحسين الخدمات الصحية في الإصلاحيات وإعادة تأهيل سور اصلاحية سجن الاحتياط الذي تعرض للانهيار ووضع الحلول والمعالجات لكافة الصعوبات وبما يضمن تحسين مستوى وضع السجون.


وفي اللقاء أكد المحافظ قحيم إيلاء السلطة المحلية بالمحافظة مصلحة السجون إهتمام خاص حرصا منها على تخفيف معاناة السجناء ، من خلال توفير التيار الكهربائي ومكيفات تبريد للإصلاحيات بالمحافظة .. مشيرا إلى أن انقطاع التيار الكهربائي هذه الأيام يعود الى انتهاء المازوت ومنع قوى العدوان سفن المشتقات النفطية والمازوت من دخول ميناء الحديدة.


وأكد الحرص على التعاون ودعم إعادة تأهيل سور اصلاحية سجن الاحتياط المنهار بعد إعداد الدراسات المتكاملة بالتكلفة.


من جانبه أشار رئيس مصلحة السجون اللواء عبد الحميد المؤيد إلى توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتحسين أوضاع اصلاحيات السجون وتحسين الخدمات المعيشية والصحية للسجناء .. لافتا إلى أن زيارته لمحافظة الحديدة تأتي بناء على هذه التوجيهات.


وبين أن إصلاحيات السجون بمحافظة الحديدة تعاني من إنطفاء التيار الكهربائي الأمر الذي يتطلب من الجميع العمل على وضع الحلول والمعالجات لهذه المشكلة.. مثمنا دعم وتعاون قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة لاصلاحيات السجون.

حضر الإجتماع نائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي ونائب مدير الإصلاحية بالمحافظة العقيد عبد الله جحيز .

.................
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)