shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حققت قوات صنعاء اليوم الأحد، تقدماً ميدانياً في المواجهات التي تخوضها مع قوات التحالف وأدواتها في ضواحي مدينة مأرب الجنوبية.

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -




حققت قوات صنعاء اليوم الأحد، تقدماً ميدانياً في المواجهات التي تخوضها مع قوات التحالف وأدواتها في ضواحي مدينة مأرب الجنوبية.

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب إن قوات صنعاء سيطرت إثر معارك عنيفة مع قوات التحالف استمرت منذ منتصف الليل على منطقة “اللجمة” وقامت فور تطهيرها للمنطقة بقصف مدفعي استهدف مجاميع مسلحة موالية للتحالف كانت تتحصن خلف “اللجمة”.

وعلى صعيد توسع سير المعارك من جنوب مدينة مأرب باتجاه الشرق، -المصادر نفسها أكدت- أن قوات صنعاء شنت هجوم عسكري واسع باتجاه مواقع قوات التحالف التي تم تعزيزها بمقاتلين من “ألوية العمالقة” في منطقة “رمال السبعتين” جنوب غرب منطقة صافر النفطية باتجاه منطقة “الهجلة الحمراء

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)