shopify site analytics
أهوار العراق.. موطن ثلاثة حيوانات نادرة تصارع البقاء - حين تتحول كرة القدم إلى مشروع وطني - إعادة الاستيطان في غزة واستدامة الاحتلال - تسجيلات وشهادات موثقة تفضح تورط قائد قوات الامن الوطني بقطاع المنصورة مازن حازب - اتفاق "السرايا الحمراء" بين طرابلس ونيامي يثير تساؤلات حول أبعاد الإفراج عن 21 سجينًا - صندوق تنمية المهارات يختتم برنامج إدارة المخازن لكوادر مؤسسة الكهرباء - شبوة:تحذيرات قائد الثورة لتحالف العدوان من المماطلة في الملف الإنساني اليمني - التهنئة الثورية لقناة الميادين المقاومة في ذكرى انطلاقتها الرابعة عشرة - الروحاني يكتب هل من رشيد بينكم ..؟!! - ترتيبات اتفاق الأسرى تواجه صيغاً جديدة.. العرادة يتمسك بـ "الكل مقابل الكل" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حققت قوات صنعاء اليوم الأحد، تقدماً ميدانياً في المواجهات التي تخوضها مع قوات التحالف وأدواتها في ضواحي مدينة مأرب الجنوبية.

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -




حققت قوات صنعاء اليوم الأحد، تقدماً ميدانياً في المواجهات التي تخوضها مع قوات التحالف وأدواتها في ضواحي مدينة مأرب الجنوبية.

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب إن قوات صنعاء سيطرت إثر معارك عنيفة مع قوات التحالف استمرت منذ منتصف الليل على منطقة “اللجمة” وقامت فور تطهيرها للمنطقة بقصف مدفعي استهدف مجاميع مسلحة موالية للتحالف كانت تتحصن خلف “اللجمة”.

وعلى صعيد توسع سير المعارك من جنوب مدينة مأرب باتجاه الشرق، -المصادر نفسها أكدت- أن قوات صنعاء شنت هجوم عسكري واسع باتجاه مواقع قوات التحالف التي تم تعزيزها بمقاتلين من “ألوية العمالقة” في منطقة “رمال السبعتين” جنوب غرب منطقة صافر النفطية باتجاه منطقة “الهجلة الحمراء

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)