shopify site analytics
وفاة سائق الطقم الذي اصطدم بالدكتورة ميداء بعدن - قوات العمالقة تعلن انسحابها بشكل مفاجئ من شبوة - انقل لكم لقاء تلفزيوني اجرته معي قناة ليبيا Ly الفضائية - بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.

الثلاثاء, 07-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.

وذكر ميخيف، للصحفيين في الهند اليوم الثلاثاء، أن الجانبين سيقومان بتسديد جميع المدفوعات بالروبل الروسي والروبية الهندية.

وأضاف ميخيف: "وفقا للتقليد المتبع سنواصل حساب وتحديد جميع المعاملات بالدولار وذلك لتسهيل عمليات الحساب. لكن في العمل الحقيقي، تخلت شركة روس أوبورون اكسبورت بنسبة 100٪ تقريبا عن استخدام العملة الأمريكية. بالنسبة للهند، تتم جميع الحسابات المالية المتبادلة بالروبل والروبية".

وتابع المدير العام القول: "بالإضافة إلى ذلك، نحن نستخدم بنشاط اتفاقات التغويض Offset agreement ، والتي توجد أيضا في وثائق العقود الموقعة اليوم. هذه ممارسة حديثة طبيعية معتادة، وهي من الاتجاهات السائدة في السوق العالمية".

ووفقا له، مع استخدام مثل هذا النهج، "لا نواجه مخاطر التأخير في المدفوعات، عند تنفيذنا بشكل دقيق التزاماتنا حسب العقد أمام شركائنا".

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)