shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



الأحد, 26-يوليو-2009
صنعاء نيوز - نفى رجل الاعمال اليمني نبيل محمد الخامري صحة ماتناقلته بعض وسائل الاعلام من انه سينقل استثماراته الى الخارج ومغادرة اليمن.

واكد الخامري أن ما أورده الخبر الذي تم تلفيقه على لسانه بأنه سينقل استثماراته ويغادر الوطن غير صحيح جملة وتفصيلا . صنعاء نيوز -

نفى رجل الاعمال اليمني نبيل محمد الخامري صحة ماتناقلته بعض وسائل الاعلام من انه سينقل استثماراته الى الخارج ومغادرة اليمن.

واكد الخامري أن ما أورده الخبر الذي تم تلفيقه على لسانه بأنه سينقل استثماراته ويغادر الوطن غير صحيح جملة وتفصيلا .

واعتبر ذلك فبركة ابتدعها كاتب الخبر انطلاقا من الشائعات المغرضة والحاقدة التي تسعى الى خلق العداوات والمماحكات بين الاشقاء والاصدقاء وكذا أبناء الوطن الواحد لغرض زرع الفتنة بين آل الخامر ورجال الدولة والقضاء والأمن الشرفاء.

وثمن الخامري الجهود والمساعي التي يبذلها رجال الدولة من الجندي الى رئيس الجمهورية ولم تقف جهودهم عند حد معين لإطلاق سراح شقيقة المختطف عبد الملك الخامري لدى الخارجين عن القانون من بني ضبيان.

وأكد الخامري في تصريح صفحي بأنه لن يرحل من هذا الوطن لأن آل الخامري أقاموا استثماراتهم وتجارتهم التي بدأها والدهم في هذا الوطن وسيسيرون على هذا النهج مهما تعرضوا له ومهما كانت الظروف كونهم جزء لا يتجزأ من تربة الوطن اليمني الكبير.

موضحا بان آل الخامريسيعيشون في اليمن في ظل دولة النظام والقانون والوحدة اليمنية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)