shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حجز منتخب قطر مقعدا له في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم "قطر 2021"، على حساب نظيره الإماراتي بفوزه الساحق عليه (5-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة.

السبت, 11-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

حجز منتخب قطر مقعدا له في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العرب لكرة القدم "قطر 2021"، على حساب نظيره الإماراتي بفوزه الساحق عليه (5-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة.

وضع المهاجم القطري أكرم عفيف "العنابي" في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة السادسة من انطلاق صافرة بداية اللقاء.


وضاعف زميله المهاجم القطري المعز علي النتيجة لمنتخب بلاده بحلول الدقيقة 28 بهدف سجله من ركلة جزاء.


وعزز المدافع خوخي بوعلام تقدم العنابي بتسجيله الهدف الثالث، عند الدقيقة 36 من ركلة جزاء أخرى.


وأضاف لاعب خط الوسط عبد العزيز حاتم الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 44 بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في المقص الأيمن.


وعاد المعز علي ووقع على هدفه الشخصي الثاني واختتم خماسية بلاده في الدقيقة الأولى المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على استاد "البيت" في مدينة الخور القطرية.





وحقق منتخب قطر بذلك أكبر انتصار على نظيره الإماراتي في تاريخ المواجهات بينهما حتى الآن، وسيكون العنابي، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب لكرة القدم، بانتظار الفائز من المباراة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والجزائري، التي ستقام غدا السبت، على استاد الثمامة في العاصمة الدوحة.



المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)