shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصل الباحث / محمد احمد المنصوب صباح اليوم على درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة تعز "كلية التربية -قسم الاصول والادارة التربوية"

السبت, 11-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
حصل الباحث / محمد احمد المنصوب صباح اليوم على درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة تعز "كلية التربية -قسم الاصول والادارة التربوية" عن اطروحته الموسومة بـ"انموذج مقترح لتطبيق المساءلة الاكاديمية والادارية في الجامعات اليمنية وفق مبادئ الحوكمة " واوصت لجنة المناقشة والحكم في الجلسة العلنية التي عقدت في قاعة الوحدة بجامعة إب ،، برئاسة أ .د / فيصل محمد القباطي رئيسا ومشرفا على الرساله وعضوية أ .د / حلمي الشيباني -عضوا ومناقشاً داخليا و أ . د / نعمان احمد فيروز -عضوا ومناقشاً خارجياً ، بطباعة الاطروحة العلمية وتبادلها بين الجامعات والجهات ذات العلاقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)