shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفى مصدر بمكتب محافظ ريمة اللواء فارس الحباري امتلاك المحافظ الحباري أي حساب يحمل اسمه وصفته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الإثنين, 13-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -


ريمة:خاص

نفى مصدر بمكتب محافظ ريمة اللواء فارس الحباري امتلاك المحافظ الحباري أي حساب يحمل اسمه وصفته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأكد المصدر أن أي حسابات في تويتر تحمل اسم المحافظ الحباري هي انتحال لأسمه وما يُنشر فيها من تغريدات لا تمت إلى محافظ ريمة بصلة.

ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع أي حسابات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحمل اسم المحافظ كونها مزورة ولا تعبر عنه

وحذر المصدر من استغلال واستخدام اسم وصفة محافظ ريمة فارس الحباري من خلال إنشاء صفحات وحسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتمرير أجندة مشبوهة تستهدف المحافظ الحباري وتسيء إلى مكانته الاجتماعية والقبلية وموقعه الرسمي كمحافظ لمحافظة ريمة.

ولفت المصدر إلى أن مثل تلك الممارسات تسعى لإثارة الفتنة والفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار والتشهير بمثل هاكذا قيادات وطنية ومخلصه للقيادة الثورية والسياسية. بعيداً عن التحلي بالضمير والأخلاق والشعور بالمسؤولية الوطنية وتغليب المصلحة العامة على دونها من المصالح الضيقة لتحقيق مصالح شخصية.

وشدد المصدر على ضرورة تركيز جهود الجميع لمواجهة العدوان الذي استهدف الوطن ارضا وانسانا وما يمر به وطننا الحبيب اليوم في ظل المرحلة الراهنة يستدعي من الجميع التكاتف ورص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية للدفاع عن الارض والعرض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)