shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة إب حملة  إزالة البسطات والاكشاك العشوائية المخالفة والتي ينظمها مكتبي الأشغال العامة في مديريتي المشنة والظهار، لليوم الثالث على التوالي.

الثلاثاء, 14-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/إب/حميدالطاهري -




نفذ مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة إب حملة إزالة البسطات والاكشاك العشوائية المخالفة والتي ينظمها مكتبي الأشغال العامة في مديريتي المشنة والظهار، لليوم الثالث على التوالي.

وتهدف الحملة، إلى تنظيم حركة مرور المركبات وسير المشاه، وإزالة العشوائيات والازدحامات الخانقة والتشوهات في الشوارع، وتسهيل مهام عمال النظافة.

وقال المهندس صخر الناشري مدير فرع مكتب الاشغال بمديرية الظهار بتصريح صفحي،بان الحملة ينفذها مكتبي الاشغال بمديريتي الظهار والمنشه وتحت اشراف مديرعام مكتب الاشغال بالمحافظة،وذلك في ازالة المخالفات العشوائية في شوارع المديريتي،


واشار بانه تم ازالة 300 مخالفة عشوائية في شوارع المديريتي منذ بداية الحملة، وذلك لإزالة كافة المخالفات والمظاهر العشوائية لتحسين مستوى الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين ..

مشيرا أنه تم إشعار المخالفين قبل تنفيذ الحملة عدة مرات خلال الستة الأشهر الماضية، وأن الحملة مستمرة حتى إستكمال ازالة المخالفات من بقية شوارع المحافظة.

ونوه المهندس الناشري إلى أن تنفيذ الحملات تأتي في إطار تنفيذ مصفوفة الخطة المرورية والحضارية لتسهيل وتنظيم حركة السير والحد من الاختناقات والحفاظ على النظافة وحرم الشوارع العامة، والمظهر الجمالي لشوارع المحافظة.

ولفت مدير مكتب أشغال مديرية الظهار، أن الحملة ستسهم في تنظيم حركة سير المركبات وستسهل انسياب حركة المرور في الشوارع المدينة الرئيسية .. داعيا أصحاب البسطات العشوائية في الشوارع الأخرى إلى سرعة الرفع قبل وصول الحملة وتفاديا لحدوث أية خسائر لهم.

ونوه أنه تم إزالة المخالفات في شارع العدين، خليج سرت، فرزة الدليل" شارع صنعاء"، شارع مستشفى الثورة، المركزي، وأجزاء من شارع تعز .. محذرا البساطين من العودة للتسبب بالازدحامات وانتهاك حرمة الطرقات العامة وأن الأجهزة الأمنية ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة إزاء أي مخالفة.

وموضحآ بأن الحملة في مشاركة إدارة شرطة إب، وإدارة المرور، وصندوق النظافة، نجاحات تكللت بإزالة الاستحداثات العشوائية والأكشاك والبسطات المخالفة واللوحات الإعلانية والمظلات الغير مرخصة، وأنهت الازدحامات وأعادت المناظر الجمالية لشوارع المدينة الرئيسية.

مضفيآ بان الحملة شارك فيها نائب مدير عام مكتب الاشغال المهندس ابراهيم الحدي ومدير فرع مكتب الاشغال بمديرية المشنه و رئيس قسم المرافق بالمنطقة الأولى فتح المسوري، مختص المتابعة بمكتب الأشغال محمد عادل ابلان، مدير الإدارة المالية بالمشنة خالد ابلان، وعددا من مهندسي ومفتشي المرافق التابعة للمكتبي أشغال المشنة والظهار.

مؤكدا بأن الحملة مستمرة في ازالة المخالفات في مختلف شوارع مديريتي الظهار والمشنه وضبط المخالفين،
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)