shopify site analytics
تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شيخ الازهر

الخميس, 21-أبريل-2011
صنعاء نيوز/ القاهرة - متابعات -
طالب الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في بيان له صدر اليوم من الشباب المعتصمين والأحزاب التي تقود الاعتصامات في الدول العربية وخاصة التي تتمتع بنهج ديمقراطي ومبادئ سلمية للوصول الى السلطة عن طريق صناديق الاقتراع " اليمن " ان يتركوا ساحات الاعتصام ويعودوا الى منازلهم وان يحتكموا لصناديق الاقتراع والاقتناع بنتائجها.
ونصح المعارضة اليمنية "أحزاب اللقاء المشترك " الاستجابة لصوت الشعب اليمني وتغليب لغة العقل على لغة العنف وإراقة الدماء من خلال العودة الى طاولة الحوار .
ووصف الطيب في بيانه دعوات الأحزاب لتصعيد أعمال العنف بـ"المؤسفة"، واستغرب من إصرارها على إراقة الدماء على مدار الساعة، رغم المبادرات العديدة الكفيلة بإسكات السلاح وإنقاذ الموقف ".
وأستنكر استغلال الأطفال والنساء والشيوخ لتحقيق مكاسب وأطماع سياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)