shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

الأربعاء, 15-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أهمية إحياء ذكرى الشهداء الذين استبسلوا في معارك البطولة والدفاع عن الوطن ومكتسباته .. مشيرا إلى أن ما قدمه الشهداء في معركة الدفاع من أجل الوطن يجب أن يرسخ في النفوس معنى التضحية والفداء لإعلاء راية الدين والوطن.

وأوضح الوكيل عبدالجبار أن من أهم الأولويات الملقاة على عاتق الجميع إنشاء وتنفيذ مشاريع لأسر الشهداء للتغلب على الظروف الصعبة ومواجهة أعباء المعيشة جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أشاد ئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد مرعي بتضحيات الشهداء التي يعود إليها الفضل في ما يشهده الوطن والمواطن من أمن وأمان.. مبينا أن تلك التضحيات أفشلت مخطط العدوان ومرتزقته لإحتلال الوطن.

فيما أكد نائب مدير مؤسسة الكهرباء للشؤون المالية هاني دعبوش أن كل المؤامرات والحرب التي يشنها العدوان على الوطن، بما يمتلكه من قدرات عسكرية هائلة لن تنال من عزيمة أبنائه الشرفاء وتضحيات الشهداء.

وأشار إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد فرصة لإستلهام الدروس ومعاني الإستشهاد في سبيل الوطن وغرس مفاهيم حب الوطن في نفوس الأجيال.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير مديرية الحوك جماعي سالم كليب ومدراء الادارات والموظفين قصيدة للشاعر أسد باشا وأوبريت لفرقة الشهيد صالح الصماد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)