shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتح  المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة بندر المهدي ومعه نائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف اليوم الخميس

الخميس, 16-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / الحديدة/ أحمد كنفاني -



أفتتح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة بندر المهدي ومعه نائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف اليوم الخميس، المرحلة الأولى من مشروع سمر سيزون السياحي في الكورنيش، نفذ بتكلفة 24 مليون ريال.

وأطلع المهدي والشريف على أقسام وأجنحة المشروع السياحي المتمثل في استراحة وخيم ومرافقها اللازمة في تقديم الخدمات للزائرين والوافدين لساحل الكورنيش الغربي بمدينة الحديدة.

وأشار مدير صندوق النظافة والتحسين ونائب مدير مكتب السياحة إلى أن افتتاح المشروع السياحي يعكس وعي الجميع بأهمية مشاريع السياحة والخدمات، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. وثمنا حرص قيادة السلطة المحلية على تشجيع الإستثمارات.

وأوضحا أن الحركة الإستثمارية بالمحافظة تعكس علاقة الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والخاص للدفع بعجلة التنمية .. داعين رؤوس الأموال إلى الإستثمار في المحافظة والاستفادة من التسهيلات الممنوحة والمقومات السياحية التي تزخر بها المحافظة.

فيما بين مدير المشروع عمر عقيل أن انشاء المشروع السياحي ياتي في الوقت الذي تفتقر الحديدة لمثل هذه الواجهات السياحية التي تجمع أطياف المجتمع حيث تتوفر فيها جميع الخدمات المطلوبة للترويح عن النفس.

مؤكدا أن الحديدة تشهد حاليا انفتاحا وانطلاقة كبيرة في المجال الخدمي والتنموي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)