shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غضبت الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تداول عقد زواج مزور منسوب إليها وموثق فيه اسمها وجنسية زوجها، وشروط الزواج، والمعجل والمؤجل.

السبت, 18-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
عمان- متابعات: غضبت الإعلامية الأردنية علا الفارس بسبب تداول عقد زواج مزور منسوب إليها وموثق فيه اسمها وجنسية زوجها، وشروط الزواج، والمعجل والمؤجل.
ونشرت الفارس عقد الزواج المزور عبر صفحتها على (تويتر) وعلقت: “يروج الذباب لعقد زواج مزور ومواقع وصحف تتناقله .. والدي متوفى من 1999 فكيف خرج من قبره ليزوجني مع اني كنت اتمنى ذلك”.
وأضافت: “لا أنا ولا وزوجي سبق لنا الزواج وهو ليس إيراني ولو كان من الموزنبيق ما هي مشكلتكم؟”.
واختتمت رسالتها: “شوف الشروط واعرف قذارتهم وذمتهم الواسعة .. عند الله تلتقي الخصوم”.
وتضمنت شروط العقد المزوَّر أن الزوج اشترط على الزوجة عدم التدخين داخل المنزل والسهر خارجًا في عطلة نهاية الأسبوع، واشترط الزوجة على زوجها عدم الاستشهاد بكتاب الشاه نامة.
وعادت علا الفارس ونشرت رسالة منفصلة قالت فيها: “بكل الأحوال دائما أركز على الجانب الآخر المشرق .. وهنا أقول للجميع اصدقاء ..زملاء .. متابعين كل الشكر لكل من قدم التهاني و بادر بإرسال الكلمات الرائعة و الجميلة ..ممتنة لكم بحجم السماء .. شكرا لكم من القلب… وزار الفرح داركم إن شاء الله”.
وكانت الإعلامية الأردنية قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام، الصورة الأولى لها، مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وعلّقت الفارس (36 سنة)، على الصورة بالقول: “حان الوقت لتكوين أسرة”.
وكانت علا الفارس، أعلنت الاثنين الماضي، زفافها على شاب بريطاني من أصول عربية، في تغريدة عبر حسابها في موقع (تويتر)، قائلة: “تم وبحمد الله عقد قراني من شاب بريطاني من أصول عربية اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير واجعل بيننا مودة ورحمة”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)