shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افادت مصادر مطلعة السبت بمقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في إحدى الولايات الأمريكية.

الأحد, 19-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
   



افادت مصادر مطلعة السبت بمقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في إحدى الولايات الأمريكية.

وأكد مغتربون يمنيون في أمريكا أن مسلحين أطلقوا الرصاص على الشاب "سمير المريسي" في ولاية بنسلفانيا، أثناء سطو المسلحين على محل تجاري يعمل فيه.

يأتي ذلك بعد يومين -وتحديداً الأربعاء الماضي- من مقتل الشاب "فضل بن علي عامر القعيطي"، أثناء عملية سطو مسلح على المحل التجاري الذي يعمل فيه بمنطقة بروكلن بمدينة نيويورك.

وتتكرر الحوادث الأمنية التي يتعرض لها المغتربون اليمنيون في أمريكا، حيث سبق حادثة قتل القعيطي، وفاة الشاب اليمني "أحمد شرف المليكي" (34 عاماً)، في 20 أكتوبر الماضي، متأثراً بجراحه بعد أن تعرض لعملية طعن بسلاح أبيض على يد أحد زبائن المحل الذي كان يعمل فيه بولاية نيويورك.

ويطالب حقوقيون السلطات الأمريكية -التي تزعم أنها تنشد السلام في العالم- بحماية مدنها وأبناء الجاليات هناك، مستنكرين دور سفارة الشرعية السلبي وسفيرها في واشنطن بن مبارك وتخليه عن المغتربين اليمنيين في الولايات المتحدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)