shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

القاهرة- طرحت الإعلامية نيبال جبر احدث حلقات برنامجها «ساعة مع نيبال» المذاع على قناة الصحة والجمال الفضائية.

الأحد, 19-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -


القاهرة- طرحت الإعلامية نيبال جبر احدث حلقات برنامجها «ساعة مع نيبال» المذاع على قناة الصحة والجمال الفضائية.

بدأت نيبال الحلقة بمقدمة عن كيفية تعلم الأمل والدعوة للحياة حيث قالت: نحن نحتاج لتغير ثقافي وان نغير افكارنا من داخلنا أولا ثم نغير ما حولنا، ووجهت التحية لأمهات الصبر والتحمل وعدم اليأس لكي ينجحوا في استكمال المسيرة مع ابنائهم من ذوي الهمم.

واشادت نيبال بشعور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على موقفه الداعم لذوي الهمم وهو ما ظهر بوضوح في احتفالية «قادرون باختلاف» والتي أقيمت مؤخرا وذكرت نيبال ان "الريس الرحيم رزق وده رزقكم يا ذوي الهمم".

وخلال الحلقة استضافت الإعلامية نيبال جبر، المهندس حسام شاكر رئيس لجنة ذوي الهمم بمجلس أمناء مدينة ٦ أكتوبر، وهو من ذوي الهمم بعد حدوث اعاقة حركية له منذ سن الخامسة وكيف تأقلم مع هذا الوضع سواء أثناء الدراسة او في البيت.

من جانبه تحدث حسام شاكر عن دور مجلس مدينة 6 اكتوبر وتحديدا لجنة ذوي الهمم في توعية أولياء أمور الأطفال ذوي الإعاقة بكل اشكالها وضرورة تأهيل الكادر التعليمي والمعلم على كيفية التعامل مع ذوي الهمم.


ولمشاهدة الحلقة من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=zwm3Tzsjqno





وكالة EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)