shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تم تكريم الحقوقي مولاي عمر دغوغي الإدريسي من قبل الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب، ضمن 100 شخصية المؤثر

الأحد, 19-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز / بقلم: أمين العلوي الدغمي -



تم تكريم الحقوقي مولاي عمر دغوغي الإدريسي من قبل الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب، ضمن 100 شخصية المؤثرة بالعالم العربي في مجال الإبداع والمشاركة والحضور داخل مؤسسات المجتمع المدني الوطنية والدولية.
حيث يعتبر الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي شخصية معروفة على المستوى الوطني بحسه الاجتماعي ومساعدته لطبقة الهشة، وكدلك شخصية نشيطة في عديد من الهيئات والمنظمات والمؤسسات المجتمع المدني التي برهن فيها على تفانيه في خدمة الوطن والمواطن في جميع المواقف الصعبة والحساسة.
الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي حاصل على عدة شواهد التكريم من مختلف المنظمات الدولية ، له إسهامات عديدة من ضمنها جائزى الإبداع من لدن منظمة ألمانية، وكدلك وسام الإستحقاق من منظمة المرأة العربية ، وحاصل على أزيد من 300 شهادة مشاركة في مؤتمرات وطنية ودولية باسم الهيئات المجتمع المدني، وله بصمة داخل العديد من الجمعيات التي ينتمي لها مند سنة 1999 بالمملكة المغربية، وهدا يحسب له على ما يقدمه لخدمة الشأن العام داخل وطنه الدي يعتز به.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
بوسلهام (ضيف)
20-12-2021
تحياتي دكتور عمر دغوغي الإدريسي تستحقوا هذا التكريم ،ونعم الرجال حفظكم الله ونفتخر بكم.


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)