shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حضر السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الاثنين20 دجنبر 2021، حفل توقيع إتفاقيات شراكة بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ تغطية: عمر دغوغي الإدريسي -

حضر السيد شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الاثنين20 دجنبر 2021، حفل توقيع إتفاقيات شراكة بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ومؤسسات بنكية، تروم إحداث خدمة القرض الاجتماعي لدعم طلبات التمويل الخاصة بمنخرطي المؤسسة.
وخلال كلمته، أشاد السيد بنموسى بالدور الذي "تضطلع به هذه المؤسسة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية التي تضمنها خطاب العرش لسنة 2000، انطلاقا من العطف المولوي السامي الذي يخص به جلالته الأسرة التعليمية".
وبهذه المناسبة أكد السيد الوزير "على أن الإهتمام بأحوال نساء ورجال التعليم وأوضاعهم من بين أولوياتنا"، كونهم يشكلون رافعة أساسية في إنجاح الإصلاح.
كما نوه السيد بنموسى بالمبادرات التي تخدم المنظومة التعليمية مشيرا إلى " أن هذه الاتفاقيات التي نحن بصدد توقيعها اليوم لخير دليل على الشراكة البناءة والتعاون الدائم الذي يجمعنا بشركائنا في سبيل تحقيق ما نصبو إليه من تنمية مستدامة وكذا تحسين المستوى الاجتماعي لنساء ورجال التعليم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)