shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرمت مبادرة إنسان للأعمال الإنسانية بمحافظة لحج عصر اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021م بمنطقة تبة العند في مديرية تبن بمحافظة لحج المعاق محمد علي بن علي شاهر أحد حفظة القرآن الكريم

الخميس, 23-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

لحج/خاص:

كرمت مبادرة إنسان للأعمال الإنسانية بمحافظة لحج عصر اليوم الاربعاء 22 ديسمبر 2021م بمنطقة تبة العند في مديرية تبن بمحافظة لحج المعاق محمد علي بن علي شاهر أحد حفظة القرآن الكريم بالمنطقة بشهادة تقديرية ومواد عينية ومادية، والذي يأتي ضمن خطة المبادرة وخطواتها ومساعيها الدؤوبة في أعمال الخير منذ تأسيسها.

وجاء تكريم المعاق محمد علي شاهر باعتباره من ذوي الاحتياجات الخاصة ممن تحدى الإعاقة واستطاع أن يرتقي بذاته بحفظه لكتاب الله ويسهم في خدمة أبناء منطقته بالرغم من طبيعة الظروف الصعبة التي يعيشها عبر إسهامه في تدريس شباب المنطقة القرآن وعلومه.

وأكد الأخوة اكرم سعيد زربة المسؤول التنفيذي لمبادرة إنسان، وأيمن أحمد عبد مدير المبادرة في الحفل التكريمي الذي رعته اللجان المجتمعية بالمنطقة، وحضره الاستاذ/علي بخيت أمين عام اللجان المجتمعية في مديرية تبن بالمحافظة، وعددٍ من مشائخ وأعيان ووجهاء ومواطنين بمنطقة التبة..، وأشارا الى أن ملامسة المعاق الحافظ لكتاب الله علي بن علي شاهر في هذه الخطوة التكريمية لن تكون الأخيرة للمبادرة تجاه هذا الشخص من ذوي الاحتياجات بل سيعقبها خطوات انسانية اخرى مساندة وداعمة له.

فيما أوضح علي بخيت أمين عام اللجان المجتمعية بمديرية تبن أهمية هذه الجوانب والأعمال الإنسانية الخيرية التي تنفذها مبادرة انسان شاكراً جهود ومساعي قيادتها..، ومثمناً ايضا تفاعل اللجان المجتمعية في تبة العند ومشائخها ومواطنيها على تفاعلهم ومشاركتهم الإيجابية في الجوانب التطوعية وفي أعمال الخير لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

هذا واستعرض الشيخ محسن فضل أحمد المنصوري نبذه مختصرة عن الشخصية المكرمة محمد علي بن علي شاهر، مبينا ظروفه المعيشية الصعبة، مشيداً بما يمتلكه من قدرات برغم إعاقته ساعدته الى حفظ كتاب الله..، وكشف المنصوري عن نسبة كبيرة من ذوي الإعاقة في تبة العند بحاجة الى دعم ومساندة..، داعياً قيادات السلطة المحلية في المحافظة والمديرية والمنظمات الداعمة وفاعلي الخير بناء مركز تدريب وتأهيل لهم ودعمهم بالمستلزمات التي يتطلبها ذوي الإعاقة لتعزيز دورهم ودمجهم في المجتمع، شاكراً لمبادرة إنسان ما قامت به من خطوة تكريمية لشريحة معدمة.

حضر حفل التكريم الشيخ شهاب الحميدي، وبلجيكا السروري محركة مجتمعية في منطقة ا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)