shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الخميس, 21-أبريل-2011
صنعاء نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم مواعيد امتحانات النقل والشهادة العامة (اساسي ـ ثانوي) في ظل وضع مضطرب نتيجة تأثير حركات الاحتجاج المناهضة للنظام في إرباك العملية التعليمية في بعض المدن وانعكاسها على التحصيل الدراسي. صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة التربية والتعليم مواعيد امتحانات النقل والشهادة العامة (اساسي ـ ثانوي) في ظل وضع مضطرب نتيجة تأثير حركات الاحتجاج المناهضة للنظام في إرباك العملية التعليمية في بعض المدن وانعكاسها على التحصيل الدراسي.


وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد السلام الجوفي قال"ان امتحانات شهادة النقل في مختلف مدارس اليمن ستبدأ يوم 7 مايو القادم ".


وأكد الوزير الجوفي في تصريح صحفي استمرار الدراسة لطلاب الشهادة العامة(اساسي ـ ثانوي) حتى مطلع شهر يونيو المقبل كحد أدنى، وعلى أن تبدأ امتحانات الشهادة العامة يوم 25 يونيو القادم.


وشدد الدكتور الجوفي على الإدارت المدرسية ضرورة استغلال الفترة المتبقية للعملية الدراسية وتكثيف الجهود من خلال إعطاء دروس تقوية للطلاب في مختلف المواد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)