shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارع الستين صنعاء

الخميس, 21-أبريل-2011
صنعاء نيوز/ بسام صحوة -
دعا المشترك أنصاره للاحتشاد في شارع الستين المؤدي الى ميدان السبعين غدا الجمعة لاعاقة تدفق المواطنين المؤيدين للشرعية الدستورية والرئيس علي عبدالله صالح غدا الجمعة من المشاركة في جمعة التصالح , وحذر مصدر إعلامي أحزاب المشترك من التخطيط للاعتداء على المواطنين من انصار الشرعية والذين سبق وان تعرضوا لاعتداء في شارع الستين من قبل بلاطجة المشترك وجنود الفرقة ومليشيات جامعة الايمان وادى الى مقتل واصابة العشرات منهم .

وقال المصدر ان دعوة المشترك لقطع شارع الستين لإعاقة قدوم المواطنين الى ميدان السبعين هو عمل استفزازي محملا قيادات أحزاب المشترك شخصيا مسؤولية هذا العمل الاستفزازي .

مؤكدا ان لجوء المشترك لمثل هذه الخطط العدائية تكشف عن الحالة النفسية المزرية التي باتت احزاب المشترك تعيشها بعد ان انتفض الملايين من ابناء الشعب اليمني في وجه مشروعهم التآمري .

وكانت الحشود الجماهيرية الكبيرة المؤيدة للرئيس صالح قد أربكت موقف المعارضة والتي عمدت إلى الانتقاص منها بشتى الوسائل , لكن ذلك اثبت فشله فعمدوا الى نصب التقطعات والاعتداء على المواطنين , وأخيرا قرروا قطع شارع الستين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
ابو جهاد (ضيف)
21-04-2011
توجد اكثر من طريق الى السبعين اسلكوها امنين


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)