shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  

تمكنت قوات صنعاء، اليوم السبت، من إفشال زحف عسكري كبيرنفذته قوات التحالف والجماعات المسلحة

الأحد, 26-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
   

تمكنت قوات صنعاء، اليوم السبت، من إفشال زحف عسكري كبيرنفذته قوات التحالف والجماعات المسلحة التابعة لها، جنوب غرب مدينة مأرب.

وقالت مصادر محلية في محافظة مأرب إن قوات صنعاء تمكنت من كسر زحف لقوات التحالف جنوب غرب مدينة مأرب، مضيفة أن قوات صنعاء أجبرت التحالف على التراجع دون تحقيق أي تقدم خلال الزحف.

وأكدت المصادر، أن الساعات الماضية شهدت معارك عنيفة بين الطرفين، جراء الزحف العسكري الكبير الذي نفذته قوات التحالف وبإسناد جوي كثيف، باتجاه مواقع قوات صنعاء في جبل “لضاه” الاستراتيجي وباتجاه مناطق “الكد” والنقعة” العليا وسلسلة جبال البلق الشرقي.

وبعد معارك شرسة خلفت عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين، تمكنت قوات صنعاء من وضع مجندي ثلاث مناطق عسكرية تابعة للتحالف في كماشة، تكبد ت خلالها قوات التحالف خسائر فادحة، في الأرواح والعتاد.

ويأتي فشل زحف التحالف بعد ساعات من قيام قوات صنعاء بشن زحف واسع باتجاه مواقع قوات التحالف في منطقة “الفلج” أحد مداخل مدينة مأرب الجنوبية.

الجدير ذكره، أن مسؤول عسكري في قوات صنعاء أعلن لوسائل الإعلام المحلية، أن طيران التحالف نفذ أكثر من 22 غارة على جبل البلق الشرقي جنوب غرب مدينة مأرب خلال الساعات الماضية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)