shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تنظم وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسي الدورة 56 للبطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، وذلك تحت شعار "الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ "

الأحد, 26-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/متابعة: عمر دغوغي الإدريسي -


تنظم وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسي الدورة 56 للبطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، وذلك تحت شعار "الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ " .
و يشارك في هذه الدورة 648 تلميذة وتلميذ من مختلف أنحاء المملكة.
و تنعقد فعاليات هذه التظاهرة الرياضية بمدينة بني ملال من 25 إلى 27 دجنبر 2021 بالنسبة لفئة الذكور، على أن تحتضن مدينة آسفي أطوار المنافسة المخصصة لفئة الإناث وذلك من 29 إلى 31 دجنبر 2021.
وخاض المشاركون تصفيات جهوية تميزت بمشاركة ما يفوق 5000 رياضية ورياضي تأهلوا بدورهم عن البطولات الإقليمية التي شارك فيها ما يزيد عن 100.000 متبارية و متباري يمثلون مؤسسات تعليمية عمومية وخصوصية بجميع أسلاكها.
هذا، وقد تم اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة واحترام الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالوضعية الوبائية لضمان نجاح هذا الموعد الرياضي الهام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)