shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  لقد آل الشباب على انفسهم وتعاهدوا بان يكون  يوم الجمعة وكل جمعة هو يوم العظمة يوم الاصرار يوم الوفاء  , يوم التحدي , يوم الحداد على الشهداء , يوم الكرامة والشموخ والعزة والاباء.

الجمعة, 22-أبريل-2011
صنعاء نيوز -
نداء من منظمة الخارج
لحزب الاتحاد الشعبي الكردي في سورية

الى ابناء شعبنا الكردي العظيم :

لقد آل الشباب على انفسهم وتعاهدوا بان يكون يوم الجمعة وكل جمعة هو يوم العظمة يوم الاصرار يوم الوفاء , يوم التحدي , يوم الحداد على الشهداء , يوم الكرامة والشموخ والعزة والاباء.
دماء كوكبة شهداء الحرية تنادي وتناجي ضمائركم , وشهداء مدينة درعا الباسلة وضواحيها وبانياس والبيضا واللاذقية وحرستا ودوما وحمص والرستن وتلبيسة وباب السبع تهيب عزائمكم بان لا تتخللوا عن احرارها وحرائرها وتتركوهم فريسة سهلة لجحافل وقطعان النظام والاستفراد بهم .
لقد صمم شعبنا في درعا وبانياس وجميع المدن السورية بانهم لن يسكتوا او يتوانوا ولن يهدئوا على ما اقترفه النظام من جرائم في البطش بأبنائه البررة , وان اراقة دماءهم دين في اعناق الاحرار وبانهم سيواصلون المسيرة والتحدي, فكونوا عونا وعضدا وسندا وشريكا لهم .
اطفال درعا اطلقوا الشرارة واستجاب الشباب والشيب والاطفال والنساء فكانت كوكبة الشهداء التي اضاءة الطريق وزلزلت اركان النظام , وهرول بتقديم التنازلات بعدما توجس بان الثورة قادمة , وكان خطاب الرئيس المستهتر والمستخف بالشعب وتطلعاته وطموحاته وآماله .
خطاب الرئيس وتوجيهاته لوزراءه فيما خص الشعب الكردي والشعب السوري عموما فقد سمعتموه فهل باركتموه وهنأتموه ؟
حتى انه لم يذكر عرضيا الترحم على الشهداء وحقوق الشعب السوري ومنه حق الشعب الكردي, فاين منا ومنه ومن النظام الطاغ الجائر المستبد.
هل سننتظر الرئيس الى ان يرسل لنا رسله ووفوده ويقدم عروضه واستعراضاته ونحن جالسين في بيوتنا , وتعلمون بان تلك الوعود لن تتجاوز توزيع وتوسيع صلاحيات الاجهزة القمعية بدلا من رفع حالة الطوارئ , وتجنيس لبضع آلاف من الكرد الذين جردوا من مواطنيتهم السورية وتغيير البعض من ولاته الذين يمارسون القتل الرعب بين ابناء شعبنا , فهل نحن يقظون ومتنبهون .
نضالات الاوائل من مناضلينا الذين ضحوا في سبيل ان ينعم شعبنا بكامل حقوقه هل سيذهب هدرا , وهل اهراق دم الشهيد سليمان آدي وشهداء انتفاضة الثاني عشر من آذار والمحمدون الثلاثة وشيخ الشهداء وشهداء درعا وبانياس والبيضا وحمص وتلبيسة ودمشق وحرستا ودوما وحلب ودير الزور وباقي المدن والبلدات السورية سيذهب سفكا وبذراً وضيّعأ ؟
اننا نعاهد ابناء شعبنا باننا سنكون سندا ودعما لثورة الشباب وتطلعاته , الشباب المؤمن بارادته وقيمه وقضيته ,من اجل سورية الحرة الخالية من الظلم والاستعباد والعيش والمصيرالمشترك . حقوقنا لا يمكن ان تقدم على طبق من فضة او ذهب , وان نيل المطالب لن تأتى من طريق التمني , حقوقنا لن تأتي الا بالقوة وقوتنا هذه هي الخروج بالتظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات السلمية وتوسيع حدقة العين الحمراء كما يقول الكرد ( Çevê sor ) , ورفع القبضات والسواعد عالية ,و ابراز الارادة والتحدي والمناداة بأصوات مدوية هادرة لشعارات:

- الكرد والعرب أخوة ( كورد و عرب برانا ) .
- فلتعش سورية الحرية .
- حقوق الكرد لا تغدق بالتسول وانما تأخذ بالقوة .
- الكرد والعرب شركاء في العيش والمصير المشترك .
- الشعب السوري الشامخ والابي لن يقبل الذل والخنوع والخضوع .
المجد كل المجد للشهداء الابرار
منظمة الخارج لحزب الاتحاد الشعبي الكردي في سورية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)