shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  -بالفيديو: عبير العابد تضيف لمسة عصرية على أغنية "العطار"

- خريجة جوت تالنت تتألق بعمل من التراث المغربي

الأحد, 26-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
-بالفيديو: عبير العابد تضيف لمسة عصرية على أغنية "العطار"

- خريجة جوت تالنت تتألق بعمل من التراث المغربي



أطلقت الفنانة المغربية عبير العابد عملها الجديد "العطار"، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب.

واختارت العابد إعادة أداء العطار التي تعود في الأصل للفنان المغربي "ألبير سويسة"، حيث تعتبر هذه القطعة الموسيقية من خالدات الأغنية المغربية، كما ظهرت اللمسة الفنية لخريجة برنامج “جوت تالنت” من خلال استعمالها آلة القيثارة (Guitar)، إلى جانب آلات إلكترونية أخرى، الشيء الذي أضاف إليها جمالية فريدة بعد أن كانت الأغنية الأصلية تعتمد آلات تقليدية كالعود والكمان.

عبير العابد هي خريجة المعهد الوطني للموسيقى بطنجة، حيث تمكنت من تعلم عدة أدوات موسيقية إلى جانب الصولفيج، كما أشاد الكثيرون بقدراتها الصوتية وتمكنها من أداء ألوان مختلفة من الإيقاعات المغربية والعالمية.

ومن المنتظر أن تطرح عبير العابد مجموعة من الأغاني، حيث تعكف منذ سنتين على التحضير لعدة أعمال فنية قالت “أنها ستكون مفاجأة لجمهورها”، وستكون انطلاقة جديدة في مشوارها الفني.


https://youtu.be/vu-yUNepvJ0

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)