shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  -بالفيديو: عبير العابد تضيف لمسة عصرية على أغنية "العطار"

- خريجة جوت تالنت تتألق بعمل من التراث المغربي

الأحد, 26-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
-بالفيديو: عبير العابد تضيف لمسة عصرية على أغنية "العطار"

- خريجة جوت تالنت تتألق بعمل من التراث المغربي



أطلقت الفنانة المغربية عبير العابد عملها الجديد "العطار"، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب.

واختارت العابد إعادة أداء العطار التي تعود في الأصل للفنان المغربي "ألبير سويسة"، حيث تعتبر هذه القطعة الموسيقية من خالدات الأغنية المغربية، كما ظهرت اللمسة الفنية لخريجة برنامج “جوت تالنت” من خلال استعمالها آلة القيثارة (Guitar)، إلى جانب آلات إلكترونية أخرى، الشيء الذي أضاف إليها جمالية فريدة بعد أن كانت الأغنية الأصلية تعتمد آلات تقليدية كالعود والكمان.

عبير العابد هي خريجة المعهد الوطني للموسيقى بطنجة، حيث تمكنت من تعلم عدة أدوات موسيقية إلى جانب الصولفيج، كما أشاد الكثيرون بقدراتها الصوتية وتمكنها من أداء ألوان مختلفة من الإيقاعات المغربية والعالمية.

ومن المنتظر أن تطرح عبير العابد مجموعة من الأغاني، حيث تعكف منذ سنتين على التحضير لعدة أعمال فنية قالت “أنها ستكون مفاجأة لجمهورها”، وستكون انطلاقة جديدة في مشوارها الفني.


https://youtu.be/vu-yUNepvJ0

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)