shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بمدينة الراشيدية، أشغال الدورة العادية للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة درعة تافيلالت

الأحد, 26-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/متابعة: عمر دغوغي الإدريسي -


ترأس السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بمدينة الراشيدية، أشغال الدورة العادية للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة درعة تافيلالت بحضور والي الجهة و رئيس الجهة و عمال أقاليم الجهة و الكاتب العام للوزارة و كافة أعضاء المجلس الإداري.
وبعد المناقشة، صادق أعضاء المجلس بالإجماع على كل المشاريع المعروضة للمصادقة.
و في ختام أشغال هذا الدورة،
قدم السيد شكيب بنموسى شهادة تقدير لكل من التلميذة أية العزيزي ، التي حصلت على المرتبة الثانية ضمن الفريق الوطني في مباراة الأولمبياد الدولية في اللغة الفرنسية و كوثر الموساوي التي تم إنتخابها رئيسة للمجلس الثلاميذي الجهوي بالأكاديمية، تنويها بمجهوداتهن.
كما تم توقيع إتفاقية شراكة بين الأكاديمية و المديرية الجهوية للصحة تهدف إلى تحسين الخدمات الصحية لفائدة تلميذات و تلاميذ الجهة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)