shopify site analytics
(الوحدة).. المعادلة المختلة - رحلة غداً من صنعاء إلى عمّان انتحارية ويجب إيقافها - آخر ظهور لعوض الله بأحد المستشفيات الكبيرة والشريف بن زيد - بالفيديو.. الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء ريف دمشق - مظفر النواب ألقى كلمته في وجه الأنظمة العربية ورحل مرفوع الهامة - بكين تطلق مناورات في بحر الصين وتمنع السفن والطائرات من دخول المنطقة - بأي ذنبٍ سُجنت؟ مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن عائشة الشاطر - وزير العدل يشارك في ندوة إحياء ذكرى مرور 28 سنة على الابادة الجماعية في رواندا. - إِنْ كُنْتَ رَجُلًا.. دُقَّ وَتَدًا فِي الْمِقْبَرَةِ لَيْلًا! - جدري القردة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر "الإطار التنسيقي الشيعي" في العراق، اليوم الأحد، من "منحى خطير" بسبب ما أسماه "التجاوز على القانون".

الإثنين, 27-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -

حذر "الإطار التنسيقي الشيعي" في العراق، اليوم الأحد، من "منحى خطير" بسبب ما أسماه "التجاوز على القانون".

وقال الإطار الذي يضم أحزاب وفصائل مسلحة معترضة على نتائج الانتخابات، في بيان صحفي: "نعبر عن قلقنا الشديد ورفضنا لما يمارس من ضغوط غير قانونية وتهديدات تطال أشخاص وعوائل المحافظين ورؤساء المؤسسات والدوائر (مع تحفظنا على أداء البعض منهم) لإجبارهم على الاستقالة خلافا للقانون والدستور وتجاوزا للأطر القانونية والإدارية وتحت ذرائع بات واضحا ما يقف خلفها من دوافع".

ودعا "الإطار" رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي إلى "حمايتهم ومنع التجاوز عليهم".

وشدد على ضرورة "التزام الجميع بالسياقات القانونية والإدارية لمنع إشاعة الفوضى الإدارية، وعدم قبول استقالة أي مسؤول تقدم تحت الضغط والتهديد لمنع هذا المنحى الخطير من التجاوز على القانون".

وشهدت الأيام الأخيرة استقالة محافظي النجف وذي قار بسبب "ضغوط تعرضا لها"، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)