shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس المهندس/ فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر2021م اجتماعا موسعاً بطاقم العمل بفرع الهيئة لحج وذلك لمناقشة تقرير

الخميس, 30-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/ -
لحج/وحدة الإعلام والتوعية البيئية:

ترأس المهندس/ فتحي الصعو مدير الهيئة العامة لحماية البيئة لحج اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر2021م اجتماعا موسعاً بطاقم العمل بفرع الهيئة لحج وذلك لمناقشة تقرير الانجاز للعام 2021م ومناقشة خطة الهيئة لتطوير أداء العمل فيها خلال العام القادم 2022م.

وفي مستهل الاجتماع ألقى المهندس/ فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج كلمة ثمن من خلالها الجهود الكبيرة المبذولة من العاملين بالفرع خلال العام الحالي..، وشدد على ضرورة بذل المزيد من العطاء وتحسين الأداء للأفضل وتقديم التصورات والمشاريع الجديد والهادفة التي تصب بمصلحة العمل البيئي في المحافظة.

وأكد الصعو على أهمية تطوير الأداء خلال العام القادم من خلال رفع التصورات والرؤى والأفكار البيئية الهادفة..، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين لكل العاملين بالهيئة العامة لحماية البيئة برئاسة المهندس/ فيصل الثعلبي لوقوفه إلى جانب الفرع في حل العراقيل والصعوبات التي ترافق سير العمل.

وناقش الاجتماع ما تم طرحه في اللقاء الأخير لرئيس الهيئة العامة لحماية البيئة مع مدراء الإدارات والفروع والأقسام لمناقشة الإنجازات في العمل البيئي للعام 2021م وخطط العمل للعام القادم 2022 م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)