shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وخلال الفعالية التكريمية التي نظمتها جمعية تأهيل ورعاية الصم والبكم ، وبحضور وكيلا المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة

الخميس, 30-ديسمبر-2021
صنعاء نيوز/إب /حميد الطاهري -


أقيمت اليوم في محافظة إب فعالية تكريمية للطلاب الأوائل في مدارس الصم والبكم بالمحافظة ..

وخلال الفعالية التكريمية التي نظمتها جمعية تأهيل ورعاية الصم والبكم ، وبحضور وكيلا المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى ومدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ، اوضح وكيل المحافظة صادق حمزة ، ان هذه الشريحة من أبناء المجتمع ينبغي الإهتمام بهم ورعايتهم وإدماجهم في المجتمع .. مؤكدا أن شريحة الصم والبكم أثبتت قدرتها على النجاح والمساهمة في بناء وخدمة المجتمع وهناك الكثير من النماذج التي ساهمت وحققت الكثير من النجاحات ..

ومن جانبه دعا مدير فرع صندوق وتأهيل المعاقين بالمحافظة فتحي خشافة ، إلى الإهتمام بشريحة المعاقين بشكل عام وشريحة الصم والبكم بشكل خاص كون هذا الاهتمام والرعاية ليس مناطا فقط بالجانب والجهات الرسمية بل ايضا مسؤولية على الجانب والمؤسسات الخاصة والميسورين .. مهنيئا كل الأوائل من شريحة الصم والبكم على نجاحهم وتفوقهم الذي استوجب هذه الإشادة والتكريم ..

وبدورها اوضحت رئيسة جمعية الصم والبكم ميساء راجح ، أن هذا التكريم الذي يتزامن مع اليوم العالمي للإعاقة ، تمثل جانبا من الانشطة التي تسعى لإقامتها الجمعية في إطار رسالتها لخدمة وتشجيع شريحة الصم والبكم على الإندماج في المجتمع .. معبرةً عن بالغ تقديرها لكل الجهات التي دعمت هذه الفعالية وساهمت بتقديم الهدايا والجوائز العينية لهؤلاء الخريجين ..
:
واكدت أن التكريم شمل ايضا بعض العاملين مع هذه الشريحة من المعلمين والمترجمين للغة الإشارة الخاصة بهذه الشريحة ..

تخلل الفعالية فقرات مسرحية وفنية وإنشادية متعددة وتكريم للأوائل بشهادات وهدايا رمزية وتشجيعية ..

حضر الفعالية مدير عام الشكاوى فواز اسكندر ونائب مدير عام هيئة الزكاة أحمد النقيب .ومستشار المحافظة حميد الطاهري وعبدالباسط النوعه مديرعام مكتب الاعلام والشيخ احمد خشافة وعددا من الشخصيات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)