shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت منظمة الهجرة الدولية، الثلاثاء، نزوح نحو 7 آلاف يمني في أقل من أسبوع، وذلك جراء تصاعد الأعمال القتالية في عدة محافظا

الجمعة, 31-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -

أعلنت منظمة الهجرة الدولية، الثلاثاء، نزوح نحو 7 آلاف يمني في أقل من أسبوع، وذلك جراء تصاعد الأعمال القتالية في عدة محافظات يمنية.
 
وأضافت في تقريرها الأسبوعي، أنه بين 19-25 ديسمبر الجاري، تتبعت مصفوفة النزوح التابعة للمنظمة الدولية للهجرة في اليمن، 1164 أسرة يمثلون (6984 فردا) نزحت مرة واحدة على الأقل.
 
وحسب المنظمة فإن أكبر معدلات النزوح تم تسجيلها على التوالي في محافظات الجوف (640 أسرة) ومأرب (362 أسرة) وتعز (87 أسرة) والحديدة (83 أسرة).
 
وارتفع عدد النازحين منذ مطلع العام الجاري إلى 25 ألف و591 أسرة يمثلون 153 ألف و546 فرداً، إضافة إلى 4آلاف و440 أسرة نزحت للمرة الثانية أو الثالثة، حسب بيانات المنظمة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)