shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توصلت دراسات علمية إلى أن 4 أجزاء في الدجاج تحتوي على مواد ضارة تسبب بعض الأمراض الخطيرة منها السرطان

الجمعة, 31-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
 


توصلت دراسات علمية إلى أن 4 أجزاء في الدجاج تحتوي على مواد ضارة تسبب بعض الأمراض الخطيرة منها السرطان، وفق ما نشره موقع «سبوتنيك» الروسي.
وهذه الأجزاء هي الجلد لوجود نسبة عالية من الدهون، ذات السعرات الحرارية العالية، إضافة إلى البكتيريا والطفيليات التي لا تموت حتى بدرجة حرارة عالية، مما قد يؤدي للإصابة بسرطان المعدة والدم، وأيضاً الإصابة بأمراض السمنة، والقلب حسب ما ذكر موقع «سوهو»، وكذلك الرئة لذات الأسباب، إلى جانب الرأس لاحتوائه على سموم مسببة للأورام السرطانية، وانتهاء بالمؤخرة لأنها مليئة بالطفيليات والبكتيريا المسببة لأمراض المعدة والجهاز الهضمي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)