shopify site analytics
وكيل أول محافظة شبوة يدعو قبائل المحافظة للتحرك لوقف نهب ثروات البلاد - انهاء قضية قتل في بني بهلول - بحث مختصر عن بعض معالم اليمن التاريخية - عمرو مجاهد يخطوا الخطوة الأولى نحو عش الزوجية السعيد بعقد قران مبارك - في دراسته الموسومة بعنوان : اثر التوجه الإستراتيجي - كتاب المرأة الجزائرية في الثورة التحريرية (حقائق وشهادات) - الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع الحقائب المدرسية للمدارس المستهدفة بمحافظة صنعاء. - اشتعال توتر جديد بمنطقة حساسة.. رئيس وزراء كوسوفو - رسالتان للداخل والخارج من استعراض 5 يوليو الضخم مفادها أن العتاد المتطور موجه حصرا لل - تسجيل صوتي.. هذه كانت رسالة القيادي في كتائب شهداء الأقصى الشهيد إبراهيم النابلسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
توصلت دراسات علمية إلى أن 4 أجزاء في الدجاج تحتوي على مواد ضارة تسبب بعض الأمراض الخطيرة منها السرطان

الجمعة, 31-ديسمبر-2021
صنعاءنيوز -
 


توصلت دراسات علمية إلى أن 4 أجزاء في الدجاج تحتوي على مواد ضارة تسبب بعض الأمراض الخطيرة منها السرطان، وفق ما نشره موقع «سبوتنيك» الروسي.
وهذه الأجزاء هي الجلد لوجود نسبة عالية من الدهون، ذات السعرات الحرارية العالية، إضافة إلى البكتيريا والطفيليات التي لا تموت حتى بدرجة حرارة عالية، مما قد يؤدي للإصابة بسرطان المعدة والدم، وأيضاً الإصابة بأمراض السمنة، والقلب حسب ما ذكر موقع «سوهو»، وكذلك الرئة لذات الأسباب، إلى جانب الرأس لاحتوائه على سموم مسببة للأورام السرطانية، وانتهاء بالمؤخرة لأنها مليئة بالطفيليات والبكتيريا المسببة لأمراض المعدة والجهاز الهضمي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)